عامرية الفلوجة تتهم مدير تربية الانبار بأفشال العملية التربوية في الناحية

الأثنين 2 نوفمبر 2015
| 9:15 صباحًا | 1٬098 مشاهدة
عامرية الفلوجة تتهم مدير تربية الانبار بأفشال العملية التربوية في الناحية
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اتهم رئيس مجلس عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار شاكر محمود العيساوي، الاثنين، مدير تربية المحافظة نافع حسين بافشال العملية التربوية في الناحية، مطالبا وزارة التربية بالتدخل وانهاء هذه الفوضى.
وقال العيساوي في  تصريح تابعة وكالة (الأنبار نيوز)، ان "اهالي ناحية العامرية (23كم جنوب الفلوجة)، ومجلسها المحلي وادارتها يتهمون مدير عام تربية الانبار نافع حسين بأفشال العملية التربوية في الناحية"، مبينا ان "الناحية توجد فيها 45 مدرسة وتعاني من نقص الكوادر التدريسية".
واضاف العيساوي، ان "مدير تربية الانبار قام بنقل نحو 100 معلم ومعلمة من الناحية الى مناطق اربيل وبغداد"، معتبرا ان "نقل الكوار التدريسية هو مؤامرة من قبل مديرية تربية الانبار على اسقاط العامرية".
وطالب العيساوي، وزارة التربية بـ"التدخل وانهاء هذه الفوضى في ناحية العامرية بعد نقل نحو عدد كبير من التدريسين من قبل مدير عام تربية الانبار الى خارج المحافظة".
وتسيطر القوات الامنية والعشائر على ناحية العامرية، فيما تعاني الناحية ظروف انسانية قاسية يعيشها الكثير من النازحين، فضلا القصف المستمر لتنظيم داعش على الناحية ويوقع خسائر بين المدنيين بين الحين والاخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .