عامرية الصمود تطالب بالبحث عن آمر لوائها بالحشد العشائري وضابط “اختفيا” ببغداد

الخميس 8 ديسمبر 2016
| 5:20 مساءً | 2٬255 مشاهدة
عامرية الصمود تطالب بالبحث عن آمر لوائها بالحشد العشائري وضابط “اختفيا” ببغداد
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

كشف قائممقام قضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار فيصل العيساوي، الخميس، أن آمر لواء عامرية الصمود في الحشد العشائري وممثل العمليات المشتركة في القضاء “اختفيا” في بغداد، وفيما اتهم “عصابات” باختطافهما، طالب الجهات الأمنية بالاسراع بالبحث عنهما.

 

وقال العيساوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “العميد خميس العيساوي آمر لواء عامرية الصمود بالحشد العشائري والعميد علي الجبوري ممثل العمليات المشتركة في عامرية الصمود توجها إلى العاصمة بغداد للمشاركة في مجلس عزاء لأحد الأقرباء”.

 
وأضاف العيساوي، أن “آمر لواء عامرية الصمود والعميد علي الجبوري عبرا سيطرة الغزالية واختفيا بعدها والاتصالات انقطعت معهما”، لافتا إلى أنه “تم اجراء اتصالات مع الأمن وكان آخر اتصال لهما في حي العدل بالعاصمة بغداد”.

 

واتهم العيساوي “عصابات باختطاف آمر لواء عامرية الصمود العميد خميس العيساوي والعميد علي الجبوري ممثل العمليات المشتركة”، مطالبا الجهات الأمنية بـ”الإسراع بالبحث عنهما وتحريرهما”.

 

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر عمليات خطف وقتل وسطو مسلح بدافع مختلفة، فيما تعتقل القوات الأمنية أفراد عصابات متورطين بتنفيذ هكذا عمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .