طلبة بجامعة الانبار يهددون بتظاهرة عند جسر الفلوجة

الثلاثاء 24 يناير 2017
| 6:55 صباحًا | 2٬471 مشاهدة
طلبة بجامعة الانبار يهددون بتظاهرة عند جسر الفلوجة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

هدد عدد من الطلبة في جامعة الأنبار، الثلاثاء، بتنظيم تظاهرة عند جسر الفلوجة الغربي من المدينة بسبب التاخر اليومي امام سيطرة الجسر، فيما ناشدوا حكومة الانبار المحلية باتخاذ تدابير تضمن انسيابية حركتهم من المدينة الى الجامعة وبالعكس.

 

وقال عدد من الطلبة في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “هناك حالة تذمر واحتقان تسود طلبة وأساتذة جامعة الأنبار بسبب التأخر اليومي المتكرر امام سيطرة جسر الفلوجة الغربي للمدينة (المدخل الغربي للفلوجة)”.

 
وأضافوا أن “هناك تحرك لعشرات الطلبة للقيام بمظاهرة عند جسر الفلوجة الغربي من اجل إيصال أصواتهم لأصحاب القرار”، لافتين الى أن “بعض زملائهم قدموا طلبات لتأجيل دراستهم بسبب سيطرة المدخل الغربي للفلوجة”.

 

وناشد الطلبة، حكومة الانبار المحلية والأجهزة الأمنية بـ”اتخاذ تدابير تضمن انسيابية حركتهم من الفلوجة الى جامعة الأنبار وبالعكس”، موضحين انه “حتى الأن لم نلق اذان صاغية لمطالبنا”.

 

يذكر أن القوات الأمنية اتخذت من الجسر الغربي لمدينة الفلوجة، سيطرة رئيسية تعتبر المدخل الرئيسي الغربي للمدينة، وتشهد السيطرة بشكل يومي ومستمر اختناقا مما يعيق دخول أهالي الفلوجة للمدينة لعدة ساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .