شرطة عامرية الفلوجة تعتقل خلية لـ”داعش” حاولت إدخال مفخخات لبغداد

الأربعاء 21 أكتوبر 2015
| 1:08 مساءً | 1٬230 مشاهدة
شرطة عامرية الفلوجة تعتقل خلية لـ”داعش” حاولت إدخال مفخخات لبغداد
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن مدير مركز شرطة عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار الرائد عارف الجنابي، الأربعاء، اعتقال "خلية إرهابية" حاولت إدخال عجلات مفخخة الى الناحية وبغداد، مبينا أن القوات الأمنية ضبطت إحدى تلك العجلات لكنها انفجرت أثناء محاولة إبطال مفعولها، وتسببت بمقتل 3 منتسبين بالشرطة، فيما أكد انطلاق عملية أمنية واسعة للبحث عن بقية العجلات. 
وقال الجنابي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)،  إن "القوات الأمنية اعتقلت خلية إرهابية تابعة لداعش كانت تخطط لإرسال عجلات مفخخة من مدينة الرطبة الى ناحية العامرية، (23 كم جنوب الفلوجة)، عبر طريق عبرة الرزازة"، مبينا أن "قسماً من هذه المركبات حاول التنظيم إدخالها الى بغداد والقسم الأخر حاول تفجيرها في عامرية الفلوجة على العشائر والقوات الأمنية".
وأضاف الجانبي، أن "بعض هذه المركبات جرى ضبطها، والتي تم تفجير احدها تحت السيطرة والأخرى حاول الجهد الهندسي تفجيرها لكنها انفجرت عليهم، ما أسفر عن مقتل 3 منتسبين بالشرطة"، مبينا أن "القوات الأمنية من الجيش والشرطة وأفواج الطوارئ شرعت بعملية أمنية واسعة في الناحية للبحث عن بقية العجلات المفخخة".
وأوضح الجنابي، أن "احد الإرهابيين المعتقلين ضمن الخلية من أهالي الرطبة ويقوم بنقل المركبات المفخخة من الرطبة الى عامرية الفلوجة والى بغداد". 
يذكر أن القوات الأمنية المدعومة بمقاتلي العشائر تسيطر على العامرية، فيما يواصل تنظيم "داعش" قصف الناحية بين الحين والأخر بقذائف هاون وصواريخ ويوقع خسائر مادية وبشرية بين المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .