أحدث الأخبار المزيد

سليمان الكبيسي يشيد ببطولات الفوج التكتيكي وفوج سوات شرطة الأنبار

من قبل admin مايو 12, 2020 | 10:24 ص
سليمان الكبيسي يشيد ببطولات الفوج التكتيكي وفوج سوات شرطة الأنبار
سليمان الكبيسي يشيد ببطولات الفوج التكتيكي وفوج سوات شرطة الأنبار

شارك هذا الموضوع
Share

أشاد الصحافي سليمان الكبيسي، اليوم، ببطولات الفوج التكتيكي وفوج سوات شرطة الأنبار، مستذكرا تضحياتهم وما قدموه من دماء زكية في اعلان النصر على داعش.

 

وقال الكبيسي، ان “الفوج التكتيكي وفوج سوات شرطة الانبار لهما بطولات وصولات في مقارعة الإرهاب في المحافظة تحت اشراف قائد شرطة الأنبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار”. مبينا انه “منذ تشكيل الفوج التكتيكي في شرطة الأنبار عام 2014، شارك في جميع معارك التحرير والشرف في معظم مدن الانبار من تلك الزمر الإرهابية”.

 

وأضاف الكبيسي، أن “شرطة الأنبار الان تمتلك قوة ضاربة للإرهاب هي الفوج التكتيكي وفوج سوات وبإمكان الفوجين التصدي لاي محاولة من قبل العصابات الجبانة في الهجوم او التعرض او التسلل الى أي مدينة من مدن المحافظة المحررة”. لافتا الى أن “الفوجين تلقيا تدريبات بأعلى المستويات من التسليح والتجهيز مكنتهم من اعلان النصر على داعش آنذاك”.

 

وأوضح الكبيسي، أن “القوات الأمنية في محافظة الأنبار من الجيش والشرطة والوكالات الأمنية نرهم في خندق واحد هو مكافحة الإرهاب والتصدي للزمر الاجرامية وبسط الامن في المحافظة من خلال تعاون أهالي الانبار في بذلك”.

 

واستذكر الكبيسي، تضحيات الفوج التكتيكي وفوج سوات شرطة الأنبار وما قدموه من دماء زكيه روت بها ارض المحافظة بعد اعلان النصر على داعش، ومازالت تلك الدماء الطاهرة تنزف في سبيل الحفاظ على الأنبار وأهلها من كيد الأعداء”.

 

تابعونا على الفيس بوك