رئيس مجلس الانبار: صبرنا لن يطول في ظل معاناة أهالي الفلوجة

الأحد 10 أبريل 2016
| 1:18 مساءً | 651 مشاهدة
رئيس مجلس الانبار: صبرنا لن يطول في ظل معاناة أهالي الفلوجة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
توعد رئيس مجلس الانبار صباح كرحوت، الأحد، بالقضاء على "الإرهاب والمتآمرين"، مطالباً العشائر بتوحيد الصفوف والتعاون مع الحكومة المحلية من أجل تحرير الفلوجة، فيما شدد على أن "الصبر لن يطول" في ظل معاناة أهالي المدينة.
وقال كرحوت في مؤتمر عقد تحت شعار "أهالي الفلوجة ينتفضون لإغاثة أهلهم وتحرير مدينتهم ودحر الإرهاب"، في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، "سنقضي على الإرهاب وكل المتآمرين". 
وطالب كرحوت الحكومة بـ"الإسراع بتحرير الفلوجة والسماح لأبناء المحافظة بتحرير المدينة لخلاص أهلها من داعش"، مناشداً منظمات المجتمع المدني والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة الدول الإسلامية بـ"تقديم المساعدات لأهالي المدينة". 
ودعا كرحوت العشائر الى "توحيد الصفوف وتقديم المساعدة والتعاون مع الحكومة المحلية من أجل وضع خطط تحرير الفلوجة"، مشدداً بالقول "صبرنا لن يطول في ظل المعاناة القاسية التي يعلني منها أهالي الفلوجة". 
وأكد كرحوت "ضرورة إجراء مصالحة وطنية حقيقية والتمييز بين البريء والمجرم"، مبينا أن "الحكومة المحلية ستمد يد العون لكل عشائر الانبار الأصيلة التي وقفت وساندت القوات الأمنية". 
يذكر أن مدينة الفلوجة تخضع لسيطرة عناصر "داعش"، فيما يحاصر التنظيم أهالي المدينة ويستخدمهم كدروع بشرية ويمنع خروجهم منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .