خطيب جمعة الفلوجة يدعو لضرورة تفعيل المناهج الدراسية ضد افكار التطرف ومحاربة الارهاب

الجمعة 5 أكتوبر 2018
| 9:47 صباحًا | 834 مشاهدة
خطيب جمعة الفلوجة يدعو لضرورة تفعيل المناهج الدراسية ضد افكار التطرف ومحاربة الارهاب
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

دعا امام وخطيب جمعة الفلوجة بمحافظة الانبار خلال خطبة الجمعة الى ضرورة تفعيل المناهج الدراسية ولمختلف المراحل ضد افكار التطرف ومحاربة الارهاب بمنهج الاسلام المحمدي الحقيقي .

 
وقال الشيخ بلال العبدلي امام وخطيب جامع سعد ابن ابي وقاص خلال خطبته، ان العام الدراسي الحالي في مدن الانبار يحتاج لاضافة وتفعيل حقيقي لمنهج يكون ضد افكار التطرف والارهاب لتوعية عقول الطلبة ولمختلف المراحل ليكونوا على دراية كاملة بان التنظيمات الارهابية تعمل في اشاعة الغلو والافكار التي هي بعيدة عن منهج الاسلام المحمدي المعتدل.

 
مبينا ان العراق بحاجة لاضافة منهج تعريف الاديان والتعايش السلمي بين جميع الطوائف وكيف نعرف للناس بان العراق بكافة محافظاته فيها اديان متعايشة بشكل سلمي وكيف يحترم ويقيم كل طائفة باخرى .

 
واضاف ان الواجب المهم الذي يقع على عاتق الكوادر التعليمية والتربوية اعطاء مجال امام الطالب لمعرفة ما حدث قبل سنوات من جرائم ارهابية وكيف تصدت القوات الامنية بكافة صنوفها والحشد الشعبي لهجمة الفكر الارهابي الاسود .

 
وتابع العبدلي ان المرحلة الحالية التي تعيشها الانبار ينبغي ان نجعل فيها القدوة والمثال لنا قواتنا الامنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي الذين كانوا وسيبقون مثالا للتضحية والفداء ورسل السلام في الحفاظ على امن مناطقنا المحررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .