جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تحرير ثلاث مناطق جديدة في هيت

الأثنين 4 أبريل 2016
| 9:46 مساءً | 997 مشاهدة
جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تحرير ثلاث مناطق جديدة في هيت
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الاثنين، عن تحرير ثلاث مناطق جديدة في قضاء هيت غرب الرمادي، فيما أشار الى مقتل 70 عنصراً من تنظيم "داعش".
وقال قائد العمليات الخاصة الثالثة التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن سامي كاظم العارضي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب والقوات المساندة لها تمكنت من تحرير مناطق البصائر الأولى والبصائر الشرقية والبصائر الغربية في مركز مدينة هيت (70 كم غرب الرمادي) من تنظيم داعش الإرهابي".
وأضاف العارضي، أن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من الوصول الى محيط منطقة حي المعلمين وسط مدينة هيت"، لافتاً الى أن "تنظيم داعش تكبد اليوم خسائر كبيرة من خلال قتل 70 عنصراً منهم بواسطة القصف للدبابات والطيران في مركز هيت".
من جهته، أكد رئيس مجلس قضاء هيت محمد المحمدي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، أن "قوات الأمنية تمكنت من الوصول الى داخل مدينة هيت بعد تقدمها نحو منطقة حي المعلمين، وسط المدينة، وتحرير ثلاث مناطق في هيت".
وأضاف المحمدي، أن "الطيران الحربي والقوات الأمنية كبدت تنظيم داعش خسائر كبيرة، اسفرت عن تدمير أربع مقاومات طيران وقتل العشرات من عناصر التنظيم في مركز مدينة هيت".
وتشهد مدينة هيت عمليات عسكرية واسعة لتحريرها من تنظيم "داعش" وتشارك القوات الأمنية ومقاتلي العشائر وطيران التحالف الدولي والعراقي والجيش المروحي في تلك العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .