جهاز مكافحة الإرهاب يحرر حيين سكنيين وفلكة الساعة وسط هيت

الأربعاء 6 أبريل 2016
| 7:33 مساءً | 866 مشاهدة
جهاز مكافحة الإرهاب يحرر حيين سكنيين وفلكة الساعة وسط هيت
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن قائد العمليات الخاصة الثالثة التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن سامي كاظم العارضي، الأربعاء، تحرير حيين اثنين وفلكة الساعة وسط قضاء هيت غرب مدينة الرمادي، لافتاً الى مقتل 70 “ارهابيا” من التنظيم وتدمير ثماني عجلات مفخخة.
وقال العارضي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب وبمساندة القوات المساندة لها تمكنت من تحرير حيين اثنين هما قندي والشاقوفة وتحرير فلكة الساعة وسط هيت (70 كم غرب الرمادي)”.
وأضاف العارضي، أنه “تم قتل 70 إرهابياً من تنظيم داعش وتدمير ثماني عجلات مفخخة يقودها انتحاريون وكدس عتاد”، مشيراً الى “اخلاء أكثر من 3000 مدني غالبيتهم نساء وأطفال من مركز هيت”.
من جانبه، أكد رئيس مجلس قضاء هيت محمد المحمدي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، أن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب والقوات المساندة لها تواصل عمليات تقدمها نحو بناية مجلس قضاء هيت وسط القضاء والتي تبعد عنها مئات الأمتار فقط”.
يذكر أن القوات الأمنية وبمساندة مقاتلي العشائر وبإسناد من طيران التحالف الدولي والقوة الجوية والمروحية بدأت عمليات تحرير هيت الأسبوع الماضي، لاستعادة القضاء من تنظيم “داعش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .