جامعة الانبار تقرر العودة الى الرمادي وتدعوا طلبتها لتسجيل مباشرتهم

الأربعاء 13 يوليو 2016
| 11:31 صباحًا | 885 مشاهدة
جامعة الانبار تقرر العودة الى الرمادي وتدعوا طلبتها لتسجيل مباشرتهم
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

قررت جامعة الانبار، الأربعاء، العودة الى موقعها الأصلي في الرمادي، فيما دعت جميع طلبتها الى تسجيل مباشرتهم في بنايات المجموعة الطبية في المدينة.

وقال المتحدث باسم الجامعة عبد الرحمن الفهداوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “جامعة الانبار قررت الشروع والعمل على إعادة الدوام الى الموقع الرئيسي في الرمادي”، مبينا أن “العودة تشكل هدفا وطنيا يخدم الانبار والبلد”.

وأضاف الفهداوي، أن “جامعة الانبار دعت جميع طلبتها الراغبين بالدوام في الرمادي الى الشروع بتسجيل مباشرتهم في بنايات المجموعة الطبية للجامعة في الرمادي”، لافتا الى أن “تسجيل المباشرة يلزم حضور الطالب نفسه”.

وتابع الفهداوي، أن “الجامعة أكدت لطلبتها عدم جواز الطلبة الساكنين في الرمادي الدوام في بغداد للعادم الدراسي القادم، وذلك للتخفيف عن كاهل الأقسام الداخلية في موقع بغداد البديل وأيضا لدعم عملية الدوام في موقع الرمادي”.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت، الأربعاء (29 حزيران 2016)، الشروع بإجراءات نقل جامعة الانبار الى موقعها الأصلي في مدينة الرمادي، مطالبة كافة الجامعات العراقية الى إسناد جامعة الانبار والفلوجة من خلال تقديم الدعم اللوجستي لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .