جامعة الأنبار تتسلم موقعها بعد إنسحاب الجيش منه

الثلاثاء 6 سبتمبر 2016
| 12:05 مساءً | 1٬237 مشاهدة
جامعة الأنبار تتسلم موقعها بعد إنسحاب الجيش منه
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

أعلنت جامعة الانبار، الثلاثاء، عن تسلمها موقعها في مدينة الرمادي بعد إنسحاب قطعات الجيش منه، فيما أكدت أن إنسحاب تلك القوات من موقع الجامعة سوف يساهم في تأهيل وإعمار الجامعة.

 

وقال مدير العلاقات والإعلام في الجامعة عبد الرحمن الفهداوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “رئاسة جامعة الأنبار تسلمت موقعها في مدينة الرمادي، بعد إنسحاب قطعات الجيش منه”، مبينا أن “إنسحاب تلك القوات من موقع الجامعة سوف يساهم في تأهيل وإعمار الجامعة أكثر من السابق كمقدمة لتوفير مستلزمات عودتها إلى مقرها الأصل”.

 
وأضاف الفهداوي، أن “وفد من رئاسة جامعة الأنبار قام بجولة داخل موقع الجامعة بعد إنسحاب الجيش منه، واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالبنى التحتية بالأقسام والكليات نتيجة العمليات العسكرية والإرهابية التي رافقت تحريرها نهاية العام الماضي”.

 

وتابع، أن “إجتماعا عقد في موقع الجامعة ضم رئاستها مع الكادر الهندسي لقسمي الإعمار والمشاريع والصيانة والخدمات في الجامعة، لغرض وضع الخطط التي يجب العمل بها في المرحلة القادمة بتأهيلها”.

 

يذكر أن القوات الأمنية حررت مدينة الرمادي وجامعة الأنبار التي تقع غربي المحافظة أواخر العام الماضي، فيما مسكت المدينة طيلة الفترة الماضية القوات الأمنية والعشائر المساندة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .