تصويت معيب ومذل ..

الأحد 30 أغسطس 2015
| 3:37 مساءً | 1٬194 مشاهدة
تصويت معيب ومذل ..
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
الدكتور احمد الراشد 
من المؤسف جداً ان نصل الى هذا الحال ان لأتأخذ حقك الا بعد تصويت البرلمان ! ماجرى اليوم تحت قبة البرلمان شيء معيب ومذل ان يصوت البرلمان لصرف رواتب الموظفين من الحافظات الساخنة النازحة !!
الم يسأل احد منكم نفسه هل يحتاج ذلك الى موافقة او تصويت ؟..كان المفروض منكم ان تستجوبوا رئيس الوزراء عن الاسباب التي دعته وزمرته الفاسدة من قطع رواتب الموظفين النازحين ..كنا ننتظر ان ينتفض اعضاء البرلمان ممن بقي فيه شيء من الوطنية على هذا الفعل المشين ولكن يبدو ان لاوجود للوطنيين في البرلمان الا مارحم ربي من اعداد لا يسمع صوتهم امام الصوت العالي للطائفيين الحاقدين على انفسهم قبل شعبهم .
لايابرلماننا الموقر لاياحكومتنا الرشيدة ماكان منتظرا منكم ان تزيدوا من مأساة النازحين وهمومهم لتحاربوهم في قوتهم وقوت اطفالهم وتتخلو عنهم مرة اخرى بعد ان تخليتم عنهم قبل ذلك مرات ومرات يوم جعلتموهم يواجهون مصيرهم المحتوم من قتل وتهجير ونزوح وانتم تتفرجون ! اتذكرون جسر بزيبز ومأساته يوم تركتم اهل الانبار يموتون جوعاً وعطشاً في الصيف اللاهب !؟ يكفي انكم تعلمون وتعرفون من كان السبب فيما جرى لمحافظاتنا ومن اسقطها وسلمها اليس كذلك ؟
اما انتم يا اتحاد القوى يامن تدعون بأنكم تمثلون طائفة معينة ونصبتم انفسكم بهذا المكان فأنتم لاتستحقونه ابداً ولاتمثلوننا باي حال من الاحوال لانكم مسلوبي الارادة لايسمع صوتكم فأن حضرتم في البرلمان لاتعدون وان غبتم لاتفتتقدون فكل ماجرى لنا وانتم تتفرجون فليس لنا حاجة بكم ! 
نقول كفى ياحكومة العراق اوقفوا حربكم ضدنا واستهدافكم لنا فنحن عراقيون غصبن عنكم ونحب العراق اكثر منكم ودافعنا وندافع عنه اكثر منكم واطلقوا سراح حقوقننا فهي ليست منة ولاهبة من احد واختم بالمثل االذي يقول ( وصلت غانمتكم ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .