تشكيل لجنة لنقل الحالات الحرجة والطلبة من حديثة والبغدادي الى بغداد

الأثنين 16 نوفمبر 2015
| 11:47 صباحًا | 1٬349 مشاهدة
تشكيل لجنة لنقل الحالات الحرجة والطلبة من حديثة والبغدادي الى بغداد
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء علي إبراهيم دبعون, الاثنين, عن تشكيل لجنة لنقل الحالات الحرجة من المرضى والطلاب من قضاء حديثة وناحية البغدادي في الانبار الى العاصمة بغداد.
وقال دبعون في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن "رئيس أركان الجيش وكالة الفريق الركن عثمان الغانمي أمر، اليوم، بتشكيل لجنة برئاسة قائد عمليات الجزيرة وعضوية قائممقام قضاء حديثة مبروك حميد ورئيس مجلس القضاء خالد سلمان لنقل الحالات الحرجة من المرضى من أهالي قضاء حديثة وناحية البغدادي، (90 كم غرب الرمادي)، من قاعدة عين الأسد الى العاصمة بغداد".
وأضاف دبعون، أن "اللجنة ستقوم بنقل طلبة الكليات والمعاهد من أهالي حديثة وناحية البغدادي الى العاصمة أيضا بعد جلب مستمسكاتهم وأوراقهم الثبوتية"، لافتا الى أن "نقل الطلبة سيكون مفتوحا من قاعدة عين الأسد الى بغداد وبالعكس لتسهيل عملية الذهاب والعودة الى مناطقهم خلال أيام العطل".
وكان رئيس أركان الجيش وكالة الفريق الركن عثمان الغانمي ومعاون رئيس أركان وقائد القوات البرية ومدير استخبارات الجيش زاروا قضاء حديثة وناحية البغدادي وتفقدوا القوات الأمنية والتقوا بالعشائر ومجلس القضاء والناحية، بحسب دبعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .