تدمير ثلاثة أنفاق لداعش في قضاء هيت

الخميس 24 مارس 2016
| 1:55 مساءً | 805 مشاهدة
تدمير ثلاثة أنفاق لداعش في قضاء هيت
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن رئيس مجلس قضاء هيت بمحافظة الأنبار محمد مهند، الخميس، عن تدمير ثلاثة أنفاق تابعة لتنظيم "داعش" في ناحية كبيسة التابعة القضاء، مبيناً أن هذه الأنفاق يستخدمها تنظيم "داعش" بالتنقل بين معمل اسمنت الناحية ومركز الناحية.
وقال مهند في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن "القوات الأمنية بقيادة قائد الفرقة السابعة بالجيش اللواء الركن نومان عبد الزوبعي وقيادة عمليات الجزيرة والقيادات الأمنية الأخرى تواصل عمليات تحرير قضاء هيت (70كم غرب الرمادي)، من تنظيم داعش الإرهابي".
وأضاف مهند، أن "القوات الأمنية تمكنت من العثور على ثلاثة إنفاق لتنظيم داعش بين معمل اسمنت كبيسة ومركز ناحية كبيسة"، لافتا الى أن "طول النفق الأول يبلغ 1كم، فيما يبلغ طول الثاني 500 متر، أما النفق الثالث فيبلغ طوله 5 كم".
وتابع مهند، أن "تلك الانفاق كان يستخدمها تنظيم داعش للتنقل بين معمل اسمنت كبيسة ومركز الناحية لمنع استهدافه من قبل القوات الأمنية والطيران"، مؤكداً أن "القوات الأمنية دمرت تلك الأنفاق بالكامل".
يذكر أن مجلس محافظة الانبار أعلن، السبت (19 آذار 2016)، بدء عملية عسكرية لتحرير قضاء هيت غرب مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم "داعش".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .