بمناسبة عيد الصحافة العراقية: نقابة الصحفيين فرع الانبار تدعو لفضح المفسدين ومحاربة الطائفيين

الأربعاء 15 يونيو 2016
| 3:26 مساءً | 735 مشاهدة
بمناسبة عيد الصحافة العراقية: نقابة الصحفيين فرع الانبار تدعو لفضح المفسدين ومحاربة الطائفيين
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
تقدمت نقابة الصحفيين العراقيين فرع الانبار، الأربعاء، بأجمل التهاني الى جميع الزملاء في الاسرة الصحفية العراقية عموما والاسرة الصحفية في الانبار بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين بعد المئة لتأسيس الصحافة العراقية، فيما داعت لفضح المفسدين ومحاربة الطائفيين ودعم انتصارات جيشنا في سوح المعارك. 
وقال رئيس فرع النقابة الدكتور احمد الراشد في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، "اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى جميع الزملاء في الاسرة الصحفية العراقية عموماً والاسرة الصحفية في محافظة الانبار بمناسبة الذكرى السابعة والاربعين بعد المئة لتأسيس الصحافة العراقية". متمنياً "لهم جميعاً التوفيق والنجاح في اداء رسالتهم المهنية الوطنية".
وأضاف الراشد، ان "ما يزيد فرحنا بهذه الذكرى العطرة انها جاءت متزامنة مع هذا الشهر الفضيل المبارك الذي يزيدنا صبر على صبر ونحن نواصل عملنا في صاحبة الجلالة بكل همة واخلاص والمساهمة بشكل فعال في بناء وطننا".
ودعا الراشد، جميع الصحفيين والإعلاميين الى "فضح المفسدين ومحاربة الطائفيين الذين يريدون تمزيق الوحدة الوطنية فضلاً دعم انتصارات جيشنا المقدام في سوح المعارك دفاعاً عن العراق العظيم".
وتابع الراشد، "نستذكر في هذه المناسبة شهداء الصحافة العراقية الذين ضحو بأنفسهم من اجل مهنتهم ووطنهم وندعو الله ان يغمدهم والذين فقدناهم من زملائنا الذين توفاهم الله برحمته الواسعة وان يرد الينا المفقودين من زملائنا سالمين غانمين".
وفي نهاية البيان حي الراشد، الزملاء الإعلاميين والصحفيين وبارك لهم عيدهم الوطني". مشددا "على ايدهم وهم يواصلون عملهم المهني ويضعون نصب اعينهم العراق غير ابهين بالمخاطر التي تحيط بعملكم وفقكم الله وسدد خطام وكل عام وأنتم بألف خير". 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .