أحدث الأخبار المزيد

بمناسبة عيد الجيش، المحلاوي يؤكد ادامة زخم المعركة حتى تحرير الانبار

من قبل admin يناير 6, 2016 | 1:13 م
بمناسبة عيد الجيش، المحلاوي يؤكد ادامة زخم المعركة حتى تحرير الانبار
بمناسبة عيد الجيش، المحلاوي يؤكد ادامة زخم المعركة حتى تحرير الانبار

شارك هذا الموضوع
Share
هنأ قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، الأربعاء، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع العبيدي والقيادات الأمنية بمناسبة عيد الجيش، مؤكدا، ادامة زخم المعركة ضد داعش حتى تحرير الانبار بالكامل وإعادة النازحين الى مناطقهم.
وقال المحلاوي في تصريح لوكالة (الأنبار نيوز)، انه “يهنأ القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي وكبار الضباط في العمليات المشتركة والوزارة والقيادات الأمنية المتواجدة في ساحة القتال والجنود الابطال في ارض المعركة بمناسبة مرور الذكرى الـ 95 على تأسيس جيشنا الباسل”.
وأضاف المحلاوي، “اننا نوعد أهالي الانبار بإدامة زخم المعركة ضد تنظيم داعش حتى تحرير كامل المحافظة من دنس الإرهاب وإعادة النازحين والمهجرين الى مناطقهم”.
وتابع المحلاوي، أن “الجيش العراقي بخير ويقدم التضحيات ويدافع على الأرض والشعب من خلال الانتصارات التي تحققت في جميع مناطق العراق والانبار على وجه خاص”.
من جانب اخر هنأ كلا من نائب قائد عمليات الانبار العميد الركن موسى الاسدي وقائد اركان العمليات العميد الركن رزاق النعيمي، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي وكافة القيادات الامنية والمقاتلين في الميدان بمناسبة عيد الجيش العراقي ومرور الذكرى 95 على تأسيسه، موكدين ان، الأنبار سوف تشهد خلال الايام القليلة القادمة انتصارات كبيرة”. 
وتشهد محافظة الانبار عمليات عسكرية يشارك فيها الجيش والقوات الأمنية والأخر بمساندة العشائر وباشتراك طيران التحالف الدولي والعراقي.

تابعونا على الفيس بوك