أحدث الأخبار المزيد

بمشاركة أبطال العالم… بغداد تشهد عرس إعلامي رياضي كبير

من قبل admin نوفمبر 24, 2017 | 5:29 ص
بمشاركة أبطال العالم… بغداد تشهد عرس إعلامي رياضي كبير
بمشاركة أبطال العالم… بغداد تشهد عرس إعلامي رياضي كبير

شارك هذا الموضوع
Share

بحضور إعلامي كبير شهد فندق بابل ببغداد الخميس إنعقاد المؤتمر الفني وعملية قياس الوزن لأبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للمحترفين في الكيك بوكسينغ والمواي تاي. ويأتي انعقاد هذا المؤتمر الذي تحول إلى كرنفال تغنى به الحاضرون بالعراق وماحققه من انتصارات على الإرهاب تمهيدا لإقامة البطولة الجمعة الموافق في 24 تشرين الثاني ٢٠١٧على أرض ملعب الشعب الدولي.

 
وفي إطلالة رياضية أعلن امين عام حزب المؤتمر الوطني العراقي ورئيس مجلس إدارة مصرف البلاد الإسلامي راعي البطولة عن إطلاقها في العراق ولأول مرة بوصفها جزء من عملية رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وحيا حبيب في كلمته أبطال العالم من أجانب وعراقيين وعلى رأسهم بطل العالم رياض العزاوي مبيناً أن أهمية هذه البطولة انها تقام بالتزامن مع الانتصارات التي حققها العراقيون على إلارهاب الذي طالما سعى إعطاء صورة مختلفة عن واقع الحال. وبيَّن حبيب أن هذه المشاركة الواسعة لنحو 16 لاعبا من 8 جنسيات تمنحنا أملاً مضافاً يضاعف من عزيمتنا نحو الإبداع.

 

 

ووسط أجواء إحتفالية أُعلن عن بدء عملية قياس الوزن كجزء من إستعداد اللاعبين لخوض البطولة يتقدمهم بطل أبطال العالم العراقي رياض العزاوي. وعبَّر اللاعبون عن سعادتهم وهم يعيشون جوا مختلفاً في أحد أكبر فنادق العاصمة وفي إطار فعاليات مختلفة عكست حب العراقيين للحياة وتفاعلهم مع كل ما هو جديد.

 
وفي ختام المؤتمر الذي صدحت خلاله حنجرة المشجع العراقي المعروف مهدي حيث رفع الجميع الأعلام العراقية إلتقط راعي البطولة المهندس اراس حبيب كريم الصور التذكارية مع أبطال اللعبة الذين أخذوا الصور التذكارية مع الجمهور الرياضي العراقي.

تابعونا على الفيس بوك