بعد صمت تلفزيوني ٣ سنوات (إلا قليلاً ) عُدنا للظهور !!!!

الأربعاء 31 مايو 2017
| 9:52 صباحًا | 3٬608 مشاهدة
بعد صمت تلفزيوني ٣ سنوات (إلا قليلاً ) عُدنا للظهور !!!!
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
1+

الدكتور نوري غافل الدليمي

قررتُ بعد منتصف عام ٢٠١٤ عدم الظهور على أي قناة تلفازية ولا أُدلي بأي تصريح إعلامي لأي وسيلة إعلامية وأستعضتُ عن ذلك بالكتابة في موقع ( كتابات ) أو في صفحتي الشخصية في (الفيس بوك ). تَعرضتُ للكثير من الاحراج من قبل الكثير من القنوات التلفازية في حينه وكنتُ أعتذر وبعد أنْ إقتنعوا بعدم جدوى الإتصال بي تركوني مشكورين .

 
خلال وجودي في بغداد تواصلَ معي شخص له مكانة خاصة جداً في قلبي لا أستطيع أنْ أردَ له طلباً ، إنه الصديق والاخ ورفيق العسكرية الناصعة ، إنه الضابط الكبير والراية والعلم والشيخ العام ( الشيخ اللواء البحري الركن مزاحم كنعان التميمي ابو ماهر ) من البصرة الحبيبة ، وطلبَ مني الإستجابة لرغبة الإعلامي المميز عماد العبادي ، الذي بدوره اتصلَ عدة مرات ، فأمام ذلك وجدتُ أنْ لا مفر ولا يمكن إلا أنْ أستجيب لأخي الشيخ مزاحم والأستاذ عماد .

 
تمّ تسجيل الحلقة وكنتُ أظن أنَّ الحلقة ستدور حول الوضع السياسي في العراق والمنطقة والأقليم أو المعارك التحريرية الجارية أو عن الحشد أو المؤتمرات خارج العراق أو أداء مجلس النواب أو نواب الأنبار .

 
تفاجئتُ أنّ لاشيء مما ذُكر إلا قليلاً وبسرعة البرق ، وجدتُ أنّ الاخ عماد العبادي لم يترك كلمة كتبتها أو تصريح أو تسجيل أو مقالة أو مُداخلة إلا وقد إطلعَ عليها وأختارَ منها سؤالاً ( وخزةً )، ولأول مرة اعترف أنني ربما ارتبكتُ في بعض المواقف ولم يكن إدائي بما تعودتُ ، وهذا هو سر ذكاء وتميز ( عماد العبادي ).

 
بعد إكمال تسجيل الحلقة وسوس الشيطان في نفسي ( الأمارة بالسوء )، فقلتُ هل يُعقل أنَّ عماد العبادي أرادَ ( تفليشي ) أمام بعض العراقيين ؟ لكن لأنني أعرف أن ( حفيد فلاح العصاد العبادي وأقصد الاعلامي عماد العبادي )، عراقي عروبي الهوى والهوية وحب العراق وشعب العراق وعداءهُ للطائفية والطائفيين تجري في دمه ، لذلكْ فهو ربما من خلال هذه الأسئلة أرادَ أنْ يوصل رسالة لبعض اصحاب القلوب المريضة مفادها ( إنَّ الذين تستهدفونهم وتعملون على تسقيطهم هم مواطنون عراقيون صميميون رضعوا حُب العراق لبناً سائغاً من صدور إمهاتهم الطاهرات ، فكفاكم مُعادةً لهؤلاء الرجال ، هاكم هؤلاء الرجال شوفوهم على حقيقتهم ، فهم ليسوا أقلَّ مِنكُم وطنيةْ ).

 
وبرنامج “سحور عراقي” الذي يبث يومياً في الساعة 12 ليلاً ( توقيت بغداد)الساعة ( بالعسكرية ٠٠٠٠ )، ويعاد في الساعة الحادية عشرة والربع صباحاً أي بالتوقيت العسكري ( ١١١٥)( توقيت بغداد )، هو برنامج يتتبع الأسماء التي تتحاشى الإعلام أو يتحاشاها، برؤية وطنية صادقة وأسئلة لم يستمع أحد لإجاباتها من قبل، وهو من تقديم عماد العبادي .
للذين يودون المتابعة قناة السومرية
alsumaria TV تردد نايل سات عمودي
12360 v

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .