بالصور.. صحة الأنبار تضبط 2 طن من الادوية المسروقة من المؤسسات الصحية بالمحافظة

الأربعاء 17 أكتوبر 2018
| 4:51 صباحًا | 734 مشاهدة
بالصور.. صحة الأنبار تضبط 2 طن من الادوية المسروقة من المؤسسات الصحية بالمحافظة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

 

اعلن مدير عام صحة الانبار خضير خلف شلال، اليوم، عن ضبط 2 طن من الادوية المسروقة والمسربة من المؤسسات الصحية بالمحافظة، موكدا على ضرورة تعاون المواطنين من فرق التفتيش الصحية للحفاظ على ارواحهم.

 

 

وقال شلال في تصريح لوكالتنا، أنه “قسم التفتيش والتحقيقات في دائرة صحة الأنبار تمكن ضبطت كميات كبيرة من الادوية وتقدر 2 طن، المسروقة والمسربة من المؤسسات الصحية بالمحافظة في قضاء الحبانية 23كم شرق الرمادي”. مبينا انه “تم مصادرتها وفقا لأوامر قضائية وسوف يتخذ التحقيق الإداري والجنائي طريقه للكشف عن المتورطين ببيع تلك المواد والمقصرين وفقا للقانون”.

 

 

وأضاف شلال، أن “دائرة صحة الأنبار تبذل جهودا كبيرة لمحاربة التجاوزات على المهنة الطبية والصحية من قبل ضعاف النفوس الذين يستغلون ويتحينون الفرص للعبث بأرواح المواطنين”. لافتا الى ان “صحة الأنبار وصعت خططا للحد من تلك الظاهرة وانتشار الصيدليات الوهمية ومحاربة التجاوز على المال العام وسرق وتسريب الاودية والمستلزمات الطبية من المؤسسات الحكومية”.

 

 

وأثنى مدير عام صحة الأنبار، على جهود القوات الأمنية جهود القوات الامنية المساندة لمفارز دائرة الصحة التفتيشية وتقديم كل انواع العون والمساعدة للقضاء على هذه الظاهرة السيئة في المحافظة”. مشيدا بنفس الوقت بـ”جهود فرق التفتيش في دائرة صحة الأنبار التي تتابع بكل حرص هكذا نشاطات خارجة عن القانون للحد منها”.

 

 

واكد شلال، على ضرورة تعاون المواطنين مع الجهات الصحية الرقابية والتفتيشية بهذا الخصوص الذي يكون بالحصيلة النهائية ذو مردود يعم على المواطنين بالحماية الصحية وبالتالي الحفاظ على اراوحهم من العابثين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .