أحدث الأخبار المزيد

بالصور.. رئيس جامعة الأنبار يشارك الجيش العراقي عيدهم الـ98

من قبل admin يناير 6, 2019 | 2:12 م
بالصور.. رئيس جامعة الأنبار يشارك الجيش العراقي عيدهم الـ98
بالصور.. رئيس جامعة الأنبار يشارك الجيش العراقي عيدهم الـ98

شارك هذا الموضوع
Share

تنشر وكالتنا، بالصور، مشاركة رئيس جامعة الانبار احتفالات جيشنا الباسل بمناسبة مرور الذكرى 98 عاما على تأسيسه، فيما أكد ثقته الكاملة ببسالة مقاتلي جيشنا الابطال بكافة صنوفه.

 

وقال رئيس جامعة الانبار خالد بتال النجم في بيان تلقت وكالتنا نسخة منه، ان “رئيس جامعة الانبار خالد بتال النجم يتقدم باحر التهاني والتبريكات للجيش العراقي الباسل بمناسبة الذكرى الثامنة والتسعين لتأسيسه”. مستذكرا في نفس الوقت الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش العراقي في تحرير كامل الأراضي العراقية من دنس جماعات داعش الارهابية وقوى الظلام التي حاولت النيل من عراقنا الموحد العزيز داعيا الله تعالى ان يرحم شهداء العراق الذين روت دمائهم ارض العراق ويمن على جرحى الجيش العراقي بالشفاء العاجل”.

 

واكد النجم، ثقته الكاملة ببسالة مقاتلي جيشنا الابطال بكافة صنوفه الذين عاهدوا الشعب العراقي بأنهم سيكونون السد المنيع امام جميع التحديات التي يواجهها بلدنا العزيز فكل عام وجيشنا العراقي رمز انتصاراتنا وعزتنا وكرامتنا”.

 

ومن جهة ثانية زار رئيس جامعة الأنبار مقر قيادة عمليات الانبار يرافقه مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية وتم خلال الزيارة حضور الحفل الذي اقيم بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل ومشاركتهم افراحهم بعيدهم الاغر بعد توجه رئيس الجامعة الى قيادة عمليات شرق الانبار والتقى القادة والضباط والمنتسبين وقدم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة”.

 

واكد رئيس جامعة الأنبار، أن “الأنبار اليوم تنعم بالأمن والاستقرار من خلال التضحيات الجليلة التي قدمها الجيش العراقي وتحريره كامل الاراضي العراقية من دنس عصابات داعش الارهابية داعياً الباري عز وجل ان يديم على بلدنا وجيشنا الافراح والانتصارات وراية الله اكبر ترفرف عالياً في سماء العراق

 

تابعونا على الفيس بوك