أحدث الأخبار المزيد

انتشار مرض “الجرب” بين السجناء بسجن اجرام الحبانية

من قبل admin أكتوبر 12, 2016 | 7:03 ص
انتشار مرض “الجرب” بين السجناء بسجن اجرام الحبانية
انتشار مرض “الجرب” بين السجناء بسجن اجرام الحبانية

شارك هذا الموضوع
Share

كشفت رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة الأنبار ايمان العكيدي، الأربعاء، عن انتشار مرض “الجرب” بين السجناء في سجن اجرام الحبانية، مناشدة رئيس الوزراء حيدر العبادي بزيادة عدد القضاة وضباط التحقيق.

 

وقالت العكيدي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، “انها زارت سجن اجرام الحبانية في ناحية الحبانية التابعة لقضاء الخالدية (23كم شرق الرمادي)، للاطلاع على واقع السجناء والمعاناة التي يمرون بها”، مبينة أن “مرض الجرب منتشر لدى بعض السجناء في سجن اجرام الحبانية”.

 
وأضافت العكيدي، أن “واقع السجناء في سجن اجرام الحبانية مزري جدا ومكان الاحتجاز ضيق”، مشيرة الى انهم “يعانون من تأخير في المحاكمات القضائية بسبب عدم وجود عدد كاف من ضباط التحقيق وقلة القضاة”.

 

وناشدت العكيدي، رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”التحرك الفوري ومجلس القضاء الأعلى بزيادة عدد القضاة ومطالبة حكومة الأنبار بزيادة عدد ضباط التحقيق في المحافظة لوجود اعداد كبيرة من السجناء في الأنبار”.

 

يذكر ان محافظة الأنبار شهدت مطلع عام 2014، عمليات عسكرية و”ارهابية” بعد دخول تنظيم “داعش” الى المحافظة، فيما تمكنت القوات الأمنية وأبناء العشائر المساندين لهم من القاء القبض على المئات من “الإرهابيين” والمشتبه بهم منذ ذلك الوقت وحتى الان.

تابعونا على الفيس بوك