امام مسجد في هيت يدعو الاهالي للتعاون مع القوات الامنية وتتبع اوكار “الارهاب”

الأربعاء 7 يونيو 2017
| 10:19 صباحًا | 1٬305 مشاهدة
امام مسجد في هيت يدعو الاهالي للتعاون مع القوات الامنية وتتبع اوكار “الارهاب”
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

اعتبر امام وخطيب مسجد الفاروق في مدينة هيت بمحافظة الانبار، الأربعاء، الاحداث التي تشهدها المدينة “رفسات ميت من داعش بني صهيون” لاثبات وجودهم، داعيا الاهالي الى التعاون مع القوات الامنية في تتبع أوكار “الإرهاب”

 

وقال أحمد المؤذني في رسالة وجهها الى اهالي مدينة هيت تنشر وكالة (الأنبار نيوز)، جزءا من مضمونها، “لا يخفى عليكم مدى التحديات التي تواجهها مدينة هيت، ( 70كم غرب الرمادي)، وحجم الصعوبات التي تمر بها مما هدد الأمن العام وحصل اختلال في الاستقرار”.

 

وأضاف المؤذني، “يجب ان تتكاتف جهود المدنيين مع رجال الأمن تكاتفاً وتعاوناً حقيقياً وليس مجرد كلام عابر”، مشيرا الى أن “جرائم دواعش بني صهيون ما هي إلا رفسات ميِّت ومحاولة بائسة لإثبات وجودهم”.

 

ودعا المؤذني، اهالي المدينة الى “تفعيل دور الجميع في تتبع أوكار الإرهاب وزمر الظلام وغربان الشر على ألا يُتَّـهم بريء لأنه بذلك تحصل براءة لمُتَّهم أو مُجرم”، مشيرا الى “تكرار المشهد الإجرامي ومسرحياته الآثمة في استهداف المواطنين الأبرياء”.

 

وتابع المؤذني، “فلنجعل من شهر رمضان المبارك نقطة شروع في التلاحم الحقيقي بين المجتمع المدني والسلطة الأمنية على أن تتعانق كـتعانق الألف واللام لتحقيق مراتب الأمن والسلام”.

 

وشهدت مدينة هيت، خلال الايام القليلة الماضية، هجومين تبناهما تنظيم “داعش” استهدفا تجمعا للمدنيين في مركز المدينة، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بينهم عسكريين بالجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .