الوقف السني بالأنبار: المجازر التي ارتكبها داعش بالرمادي ضد الإسلام تماما

الخميس 31 ديسمبر 2015
| 7:26 مساءً | 1٬073 مشاهدة
الوقف السني بالأنبار: المجازر التي ارتكبها داعش بالرمادي ضد الإسلام تماما
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أكد مدير الوقف السني في الانبار الشيخ عبدالله جلال، الخميس، ان الانتصارات التي تحقق في الرمادي كبيرة على يد القوات الأمنية والعشائر، مبينا ان، المجازر التي ارتكبها داعش بالمدينة ضد الإسلام تماما. 
وقال جلال في تصريح لوكالة (الأنبار نيوز)، ان "تنظيم داعش الإرهابي هو تنظيم وحش ولعن الله من افتى لهم وايدهم ومن سايرهم ومن مدهم وخطط لهم بالمال والسلاح سوى بالعراق او خارج البلد وبالعالم اجمع". مبينا ان "الدين الإسلامي منه بريء".
وأضاف جلال، ان "المجازر التي تحدث في الرمادي وباقي مناطق الانبار علي يد تلك العصابات الاجرامية هي ضد الإسلام تماما وضد القران الكريم والأحاديث النبوية". داعيا "مجتمع الانبار بكافة اطيافه الى التوحد من اجل الوقوف بوجه هذا التنظيم المجرم بهدف دفعه عن هذه المحافظة لان التنظيم يريد اعدام الثروة الشرية والاقتصادية سوى في الانبار او العراق".
واكد جلال، ان "الانتصارات التي تحققت في الرمادي كبيرة جدا بجهود قواتنا المسلحة والعشائر المساندة لها وذلك من خلال استنفار جهود الجميع من اجل تحرير الانبار وإعادة النازحين".
وكان قائممقام الرمادي حميد الدليمي، أعلن اليوم الخميس، عن قيام تنظيم "داعش" بإعدام 30 شخصا من مسافة بعيدة رميا بالرصاص خلال توجههم للقوات الأمنية وسط الرمادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .