الهميم يستقبل رئيس جامعة الانبار ويؤكد على دورها في اعادة اعمار المحافظة

الثلاثاء 16 فبراير 2016
| 7:17 مساءً | 962 مشاهدة
الهميم يستقبل رئيس جامعة الانبار ويؤكد على دورها في اعادة اعمار المحافظة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
استقبل رئيس ديوان الوقف السني الشيخ عبد اللطيف الهميم، الثلاثاء، رئيس جامعة الانبار محمد عفان الحمداني ومساعد رئيس الجامعة عارف الدليمي.
وقال بيان للمكتب الإعلامي لرئيس ديوان الوقف السني تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، أن “رئيس ديوان الوقف السني الشيخ عبد اللطيف الهميم استقبل اليوم، رئيس جامعة الانبار محمد عفان الحمداني ومساعد رئيس الجامعة عارف الدليمي”.
وأضاف البيان، أن “الطرفان ناقشا موضوع اعادة الاعمار في المحافظة والدور الذي يمكن ان تقدمه الجامعة في تقديم المشورة العلمية والهندسية والاجتماعية والاقتصادية في اعادة الاعمار، اضافة الى كيفية اعادة بناء الجامعة من جديد، كي تبقى نبراساً للعلم في المحافظة والبلد”.
وأكد الهميم للوفد “نريد المحافظة على استقلالية الجامعة من جميع الميول، لذا يجب ان تبقى هذه الجامعة والجامعات الاخرى محايدة في كل شيء”. موضحا انه “لا يمكن أن نكون ممن شهد النهضة العلمية ومن ثم انحسارها، من غير أن نسعى إلى التغيير الإيجابي ومعالجة الخلل، لاسيما أنها تعد الأساس والمقدمة المنطقية لكل تغيير مطلوب في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية نحو بناء عراق مزدهر”.
من جهته ذكر رئيس جامعة الأنبار بحثنا مع الهميم موضوع الدعم المنتظر من قبل لجنة اعادة النازحين كون الطلبة يشكلون الفئة الاكبر منهم، مشيداً في الوقت ذاته بجهود الدكتور الهميم في ملف النازحين، عاداً هذا العمل بالموقف الوطني المشرف الذي يفخر به كل عراقي، متمنياً على الحكومة ومؤسساتها تقديم كافة اشكال الدعم للجامعة وطلابها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .