الهميم يزور معصوم ويستعرض جهود لجنة اعادة نازحي الانبار وخطط اعادة اعمار المحافظة

الأحد 14 فبراير 2016
| 10:29 مساءً | 834 مشاهدة
الهميم يزور معصوم ويستعرض جهود لجنة اعادة نازحي الانبار وخطط اعادة اعمار المحافظة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
زار رئيس ديوان الوقف السني ورئيس لجنة اعادة نازحي الانبار الشيخ عبد اللطيف الهميم، الاحد، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم.
وقال بيان للمكتب الإعلامي لرئيس ديوان الوقف السني في بيان تلقت وكالة (الانبار نيوز)، ان "رئيس ديوان الوقف السني ورئيس لجنة اعادة نازحي الانبار الشيخ عبد اللطيف الهميم زار اليوم، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم".
وأضاف البيان، ان "الهميم استعرض جهود اللجنة ومساعيها لتوسيع عملية تقديم المساعدات وتسريع عودة النازحين والخدمات المقدمة لهم، فضلا عن خطط اعادة اعمار المحافظة، مثمنا دعم معصوم لجهود اللجنة في اعمار الانبار وتقديم الخدمات الضرورية لأبنائها".
وأكد الدكتور الهميم، ضرورة الاستعداد على كل المستويات، وضرورة بذل الجهود الحثيثة من أجل تسريع عودة النازحين واعمار مناطقهم".
واشار معصوم خلال استقباله رئيس لجنة اعادة النازحين الدكتور عبد اللطيف الهميم وعضوا اللجنة، وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، ومحافظ الانبار صهيب الراوي، بحسب البيان، اشار إلى أن "عودة النازحين والمصالحة المجتمعية واعمار العراق، فضلا عن تحرير نينوى تعد من القضايا الأكثر أولوية حاليا، معربا عن الاستعداد الكامل لدعم الأنبار واعادة اعمار مدنها، مؤكدا بدء العد التنازلي للقضاء على الارهاب وتحرير كامل محافظة نينوى، مثمنا في الوقت ذاته جهود اللجنة متمثلة برئيسها الهميم، بالمهمة الموكلة اليها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .