الهميم يبحث مع وفد من مهندسي الانبار إمكانية المشاركة في إعادة اعمار المحافظة

الثلاثاء 16 فبراير 2016
| 7:08 مساءً | 996 مشاهدة
الهميم يبحث مع وفد من مهندسي الانبار إمكانية المشاركة في إعادة اعمار المحافظة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
بحث رئيس ديوان الوقف السني الشيخ عبد اللطيف الهميم، الثلاثاء، مع وفد من مهندسي الأنبار إمكانية المشاركة في إعادة المحافظة. 
وقال المكتب الإعلامي لرئيس ديوان الوقف السني في بيان تقلت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، ان “رئيس ديوان الوقف السني الشيخ عبد اللطيف الهميم استقبل اليوم في بغداد، وفد من مهندسي محافظة الأنبار”. 
وأضاف البيان، ان “الهميم بحث مع الوفد آلية مشاركة فرق المتطوعين من المهندسين والفنيين في اعادة تأهيل المحافظة من حيث تنظيف المحافظة ورفع الانقاض واعادة كافة الخدمات فيها، بغية اعادة نازحيها باسرع وقت ممكن.
واكد الهميم للوفد، أن “عملنا الان يتركز على اعادة النازحين بأسرع وقت ممكن وتأمين الظروف المعيشية لهم قدر المستطاع، اضافة الى تأمين الخدمات الاخرى لهم، بحسب البيان”.
وتابع الهميم، “وجهنا دعوات رسمية الى عدة وزراء لزيارة الانبار، للوقوف على اوضاع المحافظة وواعها، لأجل الوصول الى تنسيق وتعاون مشترك في اعادة اعمار المحافظة واعادة نازحيها، بحسب البيان”.
مشيرا الى أن “النازحون لقد عاشوا وضعاً مأساويا لا يطاق، ولقد تحملوا فوق طاقاتهم، لذا بات علينا الان بذل أقصى الجهود والامكانيات لإعادتهم الى مدنهم، مبيناً ان هناك اقبال واسع من الشباب الأنبارين على حملة اعادة تأهيل المحافظة، ولقد بدأ العمل فعلياً في عدة مناطق منها، ونطمح الى جهد أكبر لتحقيق الهدف المرجو من اللجنة”.
من جهته، أكد الوفد، مواصلة تقديم الدعم التطوعي للجنة اعادة النازحين، وتكثيف الجهود وتسخير كافة الطاقات والامكانيات، شاكرين الدكتور الهميم على سعيه الدؤوب في ملف النازحين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .