الهميم من الرمادي: على قيادات الأنبار العودة إلى المحافظة من المقار البديلة لممارسة أعمالهم

الجمعة 5 فبراير 2016
| 2:02 مساءً | 831 مشاهدة
الهميم من الرمادي: على قيادات الأنبار العودة إلى المحافظة من المقار البديلة لممارسة أعمالهم
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
شدد رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم، اليوم الجمعة، على ضرورة عودة قيادات محافظة الأنبار الى المحافظة من المقار البديلة لممارسة أعمالهم، وفيما طالب جميع النازحين بالعودة الى المحافظة والدفاع عن مدنها، دعا الأهالي الى المشاركة بالحملة التطوعية الشعبية لتنظيف وإعمار مدن المحافظة بعد تحريرها من تنظيم (داعش).
وقال عبد اللطيف الهميم خلال خطبة صلاة الجمعة في جامع الدولة الكبير  بمدينة الرمادي، وتابعتها وكالة (الأنبار نيوز)، "أقدم شكري لكل من حارب الإرهاب لكل من نزف دماً ولأرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءاً للوطن في مواجهة الإرهاب والى كل القيادات العسكرية لما قدموه خلال المعارك وما تحقق من نصر وتحرير مدن الانبار".
وأضاف الهميم، أن "الجميع في مركب واحد ولا بديل لنا إلا بدولة قانونية تقوم على قاعدة قوية وثابتة"، مشدداً على، ضرورة "عودة قيادات محافظة الانبار الى المحافظة من مقرات بديلة لممارسة أعمالهم والتخطيط لمحاربة الارهاب والقضاء عليه".
وتابع الهميم، "أطلقنا حملة تطوعية شعبية لتنظيف واعمار مدن محافظة الانبار وعلى جميع الأهالي تحمل مسؤولياتهم بهذه الحملة"، مطالباً جميع النازحين، بـ "العودة الى محافظة الانبار والدفاع عن كل مدنها".
وتعد صلاة الجمعة في جامع الدولة بمدينة الرمادي هي الأولى منذ تحرير المدينة من عناصر تنظيم (داعش) وسيطرة القوات المشتركة على المجمع الحكومي، وسط المدينة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .