أحدث الأخبار المزيد

النائب المحلاوي يهنئ العراقيين بانتخاب الحلبوسي رئيسا للبرلمان

من قبل admin سبتمبر 15, 2018 | 3:01 م
النائب المحلاوي يهنئ العراقيين بانتخاب الحلبوسي رئيسا للبرلمان
النائب المحلاوي يهنئ العراقيين بانتخاب الحلبوسي رئيسا للبرلمان

شارك هذا الموضوع
Share

بيان

تهنئة

النائب عادل خميس المحلاوي يبارك للشعب العراقي ومجلس النواب اختيار المهندس الشاب محمد ريكان الحلبوسي رئيسا لمجلس النواب.

 

بارك النائب عادل خميس المحلاوي الى الشعب العراقي اختيار المهندس الشاب محمد ريكان الحلبوسي رئيسا للبرلمان العراقي في دورته الرابعة

 

وقال المحلاوي في بيان، “اننا نهنئ أنفسنا ونهنئ أعضاء البرلمان العراقي لاختيار النائب المهندس محمد ريكان الحلبوسي رئيسا لمجلس النواب في دورته الرابعة”. مبينا أن “العراق بحاجة الى طاقاته الشابة لقيادة المرحلة الحالية في البرلمان العراقي والتي تتطلب كل الجهود الجبارة من اجل وضع العملية السياسية في العراق على أولى خطوات الاستقرار السياسي بعد الانتخابات البرلمانية لعام 2018”.

 

وأضاف المحلاوي، أن “اختيار الحلبوسي لم يأتي عن فراغ فقد كان الأخير مثالاً للقائد الناجح على كافة المستويات خلال تسنمه مهام محافظ الانبار حيث كان له الأثر الواضح في مسيرة إعادة اعمار المدن المحررة بعد تحريرها من سيطرة تنظيم داعش المجرم، وادارته للجنة المالية البرلمانية بجدارة أبان تواجده كعضو في مجلس النواب للدورة السابقة”.

 

واكد المحلاوي، “انني واثق من قدرة الأخ محمد الحلبوسي على خدمة العراق من خلال توليه منصب رئيس البرلمان العراقي في هذه المرحلة الصعبة بنجاح منقطع النظير”. متمنيا له، كل التوفيق والسداد بمنصبه الجديد”.

 

ودعا المحلاوي، جميع السادة النواب للعمل سويا من اجل تصحيح مسار العملية السياسية في العراق للخروج من كل المشاكل والمعوقات التي تعاني منها البلاد”. مشددا في الوقت نفسه، الى ضرورة الإسراع بتشكيل حكومة وطنية قادرة على النهوض بالبلد على كافة المستويات الخدمية والصحية والاقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطن العراقي”.

 

حفظ الله العراق وشعبه.

المكتب الإعلامي

للنائب عادل خميس المحلاوي

تابعونا على الفيس بوك