المطالبة بإعادة روح الرياضة والشباب في المناطق المندثرة ببغداد

الخميس 21 ديسمبر 2017
| 7:41 صباحًا | 818 مشاهدة
المطالبة بإعادة روح الرياضة والشباب في المناطق المندثرة ببغداد
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

طالب العديد من الشباب في العاصمة بغداد اليوم، حكومة بغداد ومنظمات المجتمع المدني باعادة الروح الرياضية في جميع مناطق العراق للحيلولة من عدم تسرب الشباب الى افكار التطرف والانحلال الذي تشهده البلاد ومرحلة ما بعد داعش.
وعلى غرار هذه المطالبات والمناشدات زارت الناشطة زهراء العامري، مقر منظمة الحرية لحقوق الانسان للاطلاع على اخر تطورات النشاط الرياضي الشبابي.

 
فيما كان في الاستقبال من طرف المنظمة الاستاذة ابتسام المكصوصي مدير المنظمة والنائبة زينب المكصوصي وعدد من النشطاء الفاعلين في مجال الرياضي ببغداد.

 
بحث الناشطون مع العامري العديد من المشكلات المتعلقة بجانب الرياضة والشباب وتقديم الحلول من اجل تخطي العقبات وخلق اجواء رياضية مرضية تليق بالرياضة العراقية كون الناشطة العامري تمتلك علاقات تمكنها من ايصال اصواتهم الى الجهات المعنية وذات العلاقة .

 
من جهتها اعربت العامري عن تحملها للمسؤولية ونقلها الى وزارة الشباب وحكومة بغداد لوضع جدول اعمال يختص بالشباب والرياضة خصوصا في مناطق حزام بغداد ومناطق وسط العاصمة غيب دور الشباب فيها في وقت يعد بالحرج ولحاجة الحكومة للطاقات الشبابية بعد مرحلة دحر داعش من الاراضي العراقية.

 
مؤكدة العامري على ضرورة تفعيل دور الشباب وفي شتى المجالات للاستفادة من خبراتهم في بناء المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .