أحدث الأخبار المزيد

اللواء هادي رزيج يزور الرطبة ويشيد بدور الفوج التكتيكي في مطاردة داعش

من قبل admin ديسمبر 5, 2018 | 4:38 م
اللواء هادي رزيج يزور الرطبة ويشيد بدور الفوج التكتيكي في مطاردة داعش
اللواء هادي رزيج يزور الرطبة ويشيد بدور الفوج التكتيكي في مطاردة داعش

شارك هذا الموضوع
Share

زار قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج، اليوم، مدينة الرطبة واطلع على واقعها الأمني والوقوف على أداء شرطة المحافظة وافواج الطوارئ، وبصحبته مدير الامن الوطني وعدد من ضباط ركن قيادة شرطة الأنبار.

 

وقال المكتب الإعلامي للقيادة في بيان تلقت وكالتنا نسخة منه، أن “قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج زار، قضاء الرطبة 310كم غرب الرمادي، لغرض الاطلاع على الواقع الأمني والوقوف على أداء شرطة المحافظة هناك”.

 

وأضاف البيان، أن “مدير الأمني الوطني بالأنبار وعدد من ضباط ركن قيادة شرطة الأنبار رافقوا قائد شرطة الانبار بالزيارة الى الرطبة”. لافتا الى ان “قائد شرطة الأنبار تفقد الفوج التكتيكي والتقى بالعقيد عادل حامد رشيد امر الفوج والذي بذل جهد عالي وتفاني في تأسيس قوة رد متقدمة تستطيع ملاحقة فلول داعش والإرهابيين في الصحراء وضرب اوكارهم وقطع دابرهم ومحاولاتهم تعكير صفو الامن في هذا القاطع والطريق الدولي”.

 

واكد البيان أن “قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج، التقى بالقوة التابعة للفوج التكتيكي واشاد بشجاعتهم واخلاصهم واكد على الاستمرار بهذا العمل الرائع الذي بلغ صداه الى عموم قطرنا العزيز”.

 

وتابع البيان، ان “رزيج  زار مبنى القائممقام وكان على ارأس مستقبليه قائممقام والحكومة المحلية والسيد قائد الفرقة الاولى من الجيش العراقي الباسل اللواء الركن ستار جبار كاظم بعدها زار السيد القائد مديرية شرطة الرطبة وعقد مؤتمرا امنيا ضم كافة مفاصل وزارة الداخلية والامن الوطني”.

 

واكد قائد شرطة الأنبار خلال المؤتمر الأمني، على ضرورة احترام المواطن حتى وان كان المواطن في حالة مخالفة فهذا لا يمنع ان يقوم رجل الامن بتطبيق القانون مع مراعاة احترام حقوق الانسان، وان وجود رجل الامن هو من وجود المواطن

 

ودعا قائد شرطة الأنبار الى عدم خلق عداء بين المواطن والاجهزة الأمنية، وضرورة التعاون وتبادل المعلومات بين الاجهزة الامنية كافة والابتعاد عن الخلافات لكونها تصب في مصلحة العدو”. مشيرا الى أن “لمدينة الرطبة عمق استراتيجي على الصعيدين الامني والاقتصادي كونها تحد ٣ دول مجاورة ويعتبر الطريق الدولي السريع المحاذي للمدينة شريان اقتصادي مهم”.

 

مشددة على ضرورة عمل الأجهزة الأمنية كلا ضمن اختصاصه، والتأكيد على الضبط العسكري للمنتسبين والالتزام بالقيافة لكل مفصل من مفاصل الوزارة، والانتباه للأوقات الميتة واخذ الحيطة والحذر وعدم الغفلة”.

 

وفي نهاية الجولة زار قائد شرطة الأنبار مقر فرقة الرد السريع الأولى بالجيش وكان باستقباله قائد الفرقة وعدد من ضباط الركن”.

تابعونا على الفيس بوك