أحدث الأخبار المزيد

الكوميدي “مصطفى الغريب” يترك “البشير شو” والسبب؟؟؟

من قبل admin أكتوبر 24, 2017 | 6:00 م
الكوميدي “مصطفى الغريب” يترك “البشير شو” والسبب؟؟؟
الكوميدي “مصطفى الغريب” يترك “البشير شو” والسبب؟؟؟

شارك هذا الموضوع
Share

اجرت وكالة الأنبار نيوز، لقاء مع الممثل الكوميدي مصطفى الغريب، والذي تحدث بكل صراحة عن حياته ومشواره في الكوميديا وطموحاته المستقبلية.

 

وكالة الأنبار نيوز، من هو مصطفى الغريب؟؟
مصطفى عبدالرضا ثامر الساعدي، مواليد 1980 بغداد، وهو خريج معهد صناعة كهرباء عام وحاصل على دبلوم سينما وتلفزيون من كلية الخوارزمي في عمان.

 

 

الأنبار نيوز، متى بدأت بالتمثيل؟؟ وماهي اول الاعمال التي شاركت فيها؟؟
ج/ اول بداياتي في التمثيل كان في عام 2013 كممثل كمبارس في مشهد راعي أجنبي، وكان العمل الثاني في برنامج بالكصة كممثل، والعمل الثالث في برنامج البشير شو ممثل أساسي، وشاركت في مسلسل هاشتاك وزارة، وأخيرا عملت مع أفشل برنامج في العالم الذي عرض على قناة الشرقية.

 

 

الأنبار نيوز، متى تعرضت لمحاولة اغتيال؟؟ وماهو السبب وراء ذلك؟؟
ج/ تعرضت لمحاولة اغتيال في مطلع العام الحالي عندما كنت عائدا الى البيت كان جاري ينتظرني بالقرب من محلي سكني في عمان، وبعدها قال لي لدي طلب او حاجة من المساعدة وعلى الفور لبيت له النداء وبدا بالحديث واستدراجي بالكلام غير المفهوم وعندما التفافي تعرضت لعدة طعنات في ظهري بسكين كان يحمله معه.
والسبب لمهاجمته لي حسب أدائه انني أمثل في برنامج البشير شو الذي ينتقد الوضع السياسي بالعراق ويحارب تنظيم داعش، وتم القاء القبض عليه من قبل قوة امنية.

 

 
الأنبار نيوز، ماهي طموحاتك؟؟ والى اين تريد الوصول؟؟ وهل المال مهم بالنسبة اليك؟؟
ج/طموحي ان تقدم في عملي واتطور في مجال الإعلام والفن، وأن يكون لي برنامج خاص بي حول سياسي او اجتماعي او ترفيهي، والمال مهمل لأجل الاستمرار في الحياة فقط.

 
يذكر أن الممثل الكوميدي مصطفى الغريب، ترك العمل في برنامج البشير شو، قبل عدة شهور بسبب خلافات إدارية وشروط قاهرة في العمل.

 

تابعونا على الفيس بوك