الكربولي: التصريح بتنفيذ اغلب بنود الاتفاق السياسي محاولة مكشوفة للتنصل منها

الجمعة 3 يوليو 2015
| 3:37 مساءً | 1٬194 مشاهدة
الكربولي: التصريح بتنفيذ اغلب بنود الاتفاق السياسي محاولة مكشوفة للتنصل منها
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اعبر عضو اتحاد القوى العراقية عن محافظة الانبار النائب محمد الكربولي، الجمعة، رفضه القاطع لادعاءات البعض بتنفيذ معظم بنود الاتفاق السياسي الذي تشكلت حكومة السيد العبادي بموجبها، موكدا، ان استمرار الحكومة على هذا النهج سيدفع الشركاء ايضا الى اعادة النظر في موقفها من الحكومة”.
وقال الكربولي في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز) نسخه منه، ان “ما يصدر من تصريحات من شخصيات مسؤولة في الامانة العامة لمجلس الوزراء تدعي تنفيذ اغلب بنود الاتفاق السياسي تحمل في طياتها معلومات غير صحيحة، ونعدها محاولة للتنصل من تنفيذ الاتفاق السياسي والتفافا على شركاء الوطن”.
واضاف الكربولي، ان “تصاعد المطالبات من الشركاء بضرورة الالتزام بتنفيذ الاتفاقات السياسية يجعلنا امام تحدي من نوع اخر يعزز مخاوفنا في تنامي النية لدى الحكومة الحالية بعدم تنفيذ التزاماتها مع الشركاء وتعيد الى الذاكرة تنصلها عن تنفيذ اتفاق أربيل”.  
واكد الكربولي، ان “استمرار الحكومة على هذا النهج سيدفع الشركاء ايضا الى اعادة النظر في موقفها من الحكومة ويطرح سيناريوهات عديدة للتعامل معها وتقييم اداءها خلال الفترة الماضية بالقياس مع المشاكل الاقتصادية والامنية والسياسية التي يواجه وجود الدولة العراقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .