الكبيسي: يدعو وسائل الاعلام للكشف عن الانتهاكات التي تقوم بها المليشيات ضد أبناء الفلوجة والكرمة

الجمعة 3 يونيو 2016
| 5:56 مساءً | 789 مشاهدة
الكبيسي: يدعو وسائل الاعلام للكشف عن الانتهاكات التي تقوم بها المليشيات ضد أبناء الفلوجة والكرمة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
دعا مدير عام وكالة (الانبار نيوز)، الصحافي سليمان الكبيسي، الجمعة، وسائل الاعلام المحلية والعربية والأجنبية للكشف عن الانتهاكات التي تقوم بها المليشيات ضد أبناء الفلوجة والكرمة. 
وقال الكبيسي في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، أن “على وسائل الاعلام العراقية والعربية والأجنبية مثلما تقوم بنشر انتصارات القوات الأمنية وانا اول المؤيدين لتلك الانتصارات واقف معهم، ادعوهم الى كشف الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء الفلوجة والكرمة على يد المليشيات من القتل والتمثيل بجثثهم”.
وأضاف الكبيسي، أن “سكوت صوت الحق (الاعلام) وغض النظر عن الانتهاكات التي تقوم بها المليشيات هو تأييد لما تقوم به تلك المجاميع الاجرامية التي لا تختلف عن داعش بالقول والفعل عن داعش”.
واكد الكبيسي، “اننا يد واحدة مع القوات الأمنية في محاربة الإرهاب لكننا بنفس الوقت مع أهلنا بالفلوجة والكرمة ضد أي انتهاكات تحصل لهم من قبل أي جهة كانت ولن نسكت ابدا عن قول الحق واننا ضد الباطل”.
ودعا الكبيسي، جميع وسائل الاعلام العراقية والعربية والأجنبية ليكونوا صوت اهل الفلوجة والكرمة المدنيين الابرياء فهم يتعرضون لإبادة جماعية ويستنجدون لإنقاذهم من الاعمال الوحشية التي تقوم بها المليشيات الاجرامية”.
وكان مصدر عشائري في محافظة الانبار، كشف اليوم الجمعة لوكالة (الأنبار نيوز)، عن قيام المليشيات بإعدامات جماعية لأهالي الفلوجة والكرمة بتهمة الانتماء لداعش. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .