أحدث الأخبار المزيد

الكبيسي: يحذر من الاعتداء على الصحفيين في الانبار

من قبل admin يوليو 16, 2016 | 7:09 ص
الكبيسي: يحذر من الاعتداء على الصحفيين في الانبار
الكبيسي: يحذر من الاعتداء على الصحفيين في الانبار

شارك هذا الموضوع
Share

حذر مدير وكالة الانبار نيوز الصحافي سليمان الكبيسي، اليوم السبت، جميع من تسول لهم أنفسهم بالاعتداء على الزملاء الصحفيين والإعلاميين في الانبار، فيما دعا، القيادات الأمنية الى ملاحقة المتجاوزين ومحاسبتهم.
وقال الكبيسي في بيان، أن “مسلسل التجاوز على الزملاء الإعلاميين والصحفيين في الانبار يتكرر بين الحين والأخر من قبل المنتسبين بالأجهزة الأمنية والحشد العشائري”. معتبرا ذلك “إهانة للعمل الصحفي بالمحافظة”.
وأضاف الكبيسي، أن “تكرار التجاوز على الصحفيين في الانبار واخرها اعتدت قوة من الحشد العشائري بالضرب والسب والشتم على الزميل بلال عيد الذي يعمل مراسل في احدى القنوات الفضائية بالمحافظة يمثل انتهاكا لحرية العمل الصحفي وحقوق الانسان”.
وبين الكبيسي، أن “هكذا تجاوزات ربما سوف تدفع الصحفيين والإعلاميين الى ترك العمل الصحفي بالأنبار واللجوء الى مهنة أخرى وهذا ما يتمناه الكثير من ضعفاء النفوس لغرض اسكات الحق وعدم نقل مايحصل في الانبار للرأي العام”.
وحذر الكبيسي، جميع الأشخاص مهما كانت مراكزهم من ان تسول لهم أنفسهم بالاعتداء على الزملاء الإعلاميين والصحفيين لان ذلك لا يزيدنا الا إصرار وتمسكا بنقل رسالتنا الإنسانية وايصال صوت المظلومين”.
ودعا الكبيسي، القيادات الأمنية الى ملاحقة المتجاوزين ومحاسبتهم بأشد الحساب حتى لا يفكر أحد في ان يتجاوز على أية صحفي او اعلامي في الانبار مرة اخرى.

تابعونا على الفيس بوك