أحدث الأخبار المزيد

القوات الامنية تدعو أهالي هيت إلى امساك منازلهم وتجهيز مستمسكاتهم

من قبل admin مارس 4, 2016 | 10:16 م
القوات الامنية تدعو أهالي هيت إلى امساك منازلهم وتجهيز مستمسكاتهم
القوات الامنية تدعو أهالي هيت إلى امساك منازلهم وتجهيز مستمسكاتهم

شارك هذا الموضوع
Share
أكد مركز العمليات المشتركة في قاعدة “عين الأسد” ب‍محافظة الأنبار، الجمعة، على ضرورة “امساك” أهالي قضاء هيت منازلهم وتجهيز المستمسكات الرسمية لكل فرد من الأسرة، وفيما أكد بدء “الزحف” لتحرير القضاء من سيطرة تنظيم “داعش”، كشف عن الجهات التي ستشارك في عملية التحرير.
وقال المركز في بيان موجه لأهالي هيت وتلقت وكالة (الأنبار نيوز) نسخة منه، “نزف لكم اليوم بشرى الزحف الذي طال انتظاره ليالي طوال، فقد اكرمنا الله سبحانه بالذود عن الدين والارض والعرض”، مشيرا إلى أن “الساعات القليلة المقبلة ستكون الفيصل بيننا وبين لقائكم وتحريركم من الجبابرة خوارج العصر الأنذال”.
وأضاف البيان، أنه “ستشارك في عملية التحرير العديد من صنوف القوات المسلحة الباسلة ومنها قوات مكافحة الارهاب والقوات البرية للجيش العراقي وقوات الشرطة الاتحادية وابناء العشائر من محافظة الانبار والخلايا الاستخباراتية والقتالية التابعة للفصيل الاستخباراتي الاول والمتواجدة في مدينة هيت حتى اللحظة اضافة الى دعم التحالف الدولي من سلاح الجو وفرقة المهام الخاصة والفرقة المظلية الامريكية”.
ودعا المركز الأهالي الى “امساك المنازل اعتبارا من يوم غد وتجهيز المستمسكات الرسمية لكل فرد من العائلة، واخلاء البيوت المغتصبة وعدم استخدامها كمسكن، والابتعاد عن مضافات ومناطق تواجد داعش الارهابي ومخازن ذخيرتهم ومعداتهم”، حاثا الأهالي ايضا على الابتعاد “وعدم التواجد في الاسواق والمناطق المزدحمة التي يحاول الارهاب الاختلاط مع الابرياء فيها، والابتعاد عن المقار والدوائر الحكومية التي يستغلها داعش الارهابي وعدم السير في الطرق الصحراوية راجلا او في مركبات”.
وطالب المركز سكنة جهة الشامية بـ”عدم العبور والمكوث في جهة الجزيرة وبالعكس وعدم الانصياع والوثوق بداعش الارهابي فيما يحاول من بث اشاعة الرعب والخوف والابتعاد عن اي شكل من اشكال التجمعات”، داعيا شباب القضاء الى “عدم التواجد في مساكن غير عائلية”.
وكانت خلية الاعلام الحربي أعلنت، في (2 آذار 2016)، عن القاء طائرات القوة الجوية آلاف المنشورات على قضاء هيت غرب الأنبار تطالبهم بالتهيؤ لساعة الخلاص.

تابعونا على الفيس بوك