القوات الأمنية والعشائر تحرر منطقة تلال البودعيج غرب عامرية الفلوجة

السبت 14 نوفمبر 2015
| 9:38 صباحًا | 1٬237 مشاهدة
القوات الأمنية والعشائر تحرر منطقة تلال البودعيج غرب عامرية الفلوجة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اعلن مدير مركز شرطة عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار الرائد عارف الجنابي، السبت، عن تحرير القوات الأمنية والعشائر منطقة تلال البودعيج غرب الناحية، لافتا الى مقتل ثمانية عناصر من التنظيم واحد أبناء العشائر خلال المواجهات.
وقال الجنابي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، ان "عملية عسكرية مشتركة من قبل قوات الجيش والحشد من أبناء العامرية وافواج الطوارئ وشرطة العامرية وأبناء الصحوة انطلقت صباح اليوم، لتحرير منطقة تلال البودعيج الملاصقة لخط الصد غرب ناحية العامرية (23كم جنوب الفلوجة)".
وأضاف الجنابي، ان "عامرية الفلوجة تتعرض دائما الى قصف من هذه المنطقة يقوم بها تنظيم داعش"، مشيرا الى ان "قواتنا استطاعت تحرير تلك المنطقة والمعركة مستمرة مع تنظيم داعش لملاحقة عناصر التنظيم الهاربين".
وتابع ان "هناك اسناد كبير من طيران الجيش"، لافتا الى انه "تم قتل ثمانية عناصر من التنظيم ولدينا شهيد واحد من أبناء العشائر بالحشد".
واكد الجنابي ان "العملية تمت بأشراف قائد الفرقة الثامنة العميد الركن مجيد الفتلاوي وقائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج".
وتسيطر القوات الأمنية والعشائر على ناحية عامرية الفلوجة، فيما تتعرض الناحية لقصف عنيف بين الحين والأخر من قبل تنظيم داعش ويسقط ضحيته العديد من المدنيين بين جريح وقتيل حسب مصدر امني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .