الفهداوي: العمليات العسكرية لن تتوقف حتى تطهير الأنبار بالكامل

الأحد 13 ديسمبر 2015
| 11:50 صباحًا | 716 مشاهدة
الفهداوي: العمليات العسكرية لن تتوقف حتى تطهير الأنبار بالكامل
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اكد رئيس مجلس عشائر الانبار المتصدية لـ”الارهاب” الشيخ رافع عبد الكريم الفهداوي، الاحد، أن العمليات العسكرية الجارية في محافظة الأنبار لن تتوقف حتى تطهير المحافظة بالكامل، مشيراً الى أن معنويات المقاتلين في قواطع الخالدية والحبانية والرمادي عالية جداً.
وقال الفهداوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “معنويات المقاتلين من أبناء العشائر بالحشد وأفواج طوارئ شرطة الانبار والقوات الأمنية المساندة الأخرى في قواطع الحبانية والخالدية والرمادي عالية جداً”، مبيناً أن “الجبهات في تلك القواطع تم تزويدها بقوات إضافية من الشرطة المحلية وافواج الحشد الشعبي من أبناء الانبار”.
وأضاف الفهداوي، “لا توقف للعمليات العسكرية حتى تطهير الرمادي والانبار بالكامل واعادة الاسر النازحة الى مناطقها المغتصبة”.
ودعا الفهداوي، الحكومة المركزية ورئيس الوزراء حيدر العبادي الى “زيادة تسليح المقاتلين من أبناء العشائر بالحشد وافواج طوارئ شرطة الانبار لانهم اهلاً للثقة “.
وتشهد محافظة الأنبار عمليات عسكرية واسعة لتحرير عدد من مناطقها من سيطرة تنظيم “داعش”، وتشارك القوات الأمنية وشرطة الانبار ومقاتلي العشائر بالحشد وطيران التحالف الدولي والعراقي في تلك العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .