الفلوجة او الأنبار منبع الإرهاب!!! هكذا يقال😱😱😱😱

السبت 1 ديسمبر 2018
| 5:06 مساءً | 1٬620 مشاهدة
الفلوجة او الأنبار منبع الإرهاب!!! هكذا يقال😱😱😱😱
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

بقلم سليمان الكبيسي

من الذي يقول إن الفلوجة منبع الارهاب وأهلها ارهابيين؟؟ من الذي يقول إن الأنبار منبع الإرهاب وأهلها إرهابيين؟؟؟ كثيرا ما نسمع تلك الاقوال والشائعات من المغرضين والانذال الذين يريدون النيل من سمعة الفلوجة والأنبار وأهلها.

لم تكن تلك المدينة العرقية اسمها الفلوجة في يوم من الأيام متطرفة ولا إرهابية ولكن لفقت لها تلك التهم من الإرهابيين والمغرضين والطائفيين، ولا نحتاج الى من يأتي الينا ليقول انها ليست إرهابية لا لا لا لا لأن الفلوجة والأنبار انجبت من خيرة رجال العراق وفيها من الكفاءات العلمية والائمة والخطباء والأساتذة والمثقفين ولم تولد إرهابية بل ولدت رجال ليكونوا عونا ببناء الانسان بناءٌ صحيحا على العلم والمعرفة وليس على الجهل والظلام.

ودليلنا التعايش السلمي والمجتمعي بين سكان الأنبار هو اكبر شاهد على ذلك، كيف لا وأن الانبار وبعض مدنها خرجت من ازمة كان يراد بها باطل!! كان يراد بها إساءة لسمعتها!!! لكن تلك المحاولات البائسة ومن جاء بها باتت بالفشل الخذلان فأبناء الأنبار العريقة والفلوجة وقفوا صفا مع القوات الأمنية للخلاص من الإرهاب والتطرف؟

الفلوجة والأنبار كانت ومازالت البيت الأمين لمن لا بيت له، لكن ابعدوا عنا جرائمكم وافعالكم الجبانة لنعيش بأمن وسلام، يشرفنا بكل زائر الى الفلوجة من حيثما كان فأهلا بك في اهلك، لكن لا نحتاج الى شهادة احد بأننا لسنا إرهابيين لأننا لم نولد كذلك، وتحياتي لكم جميعا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .