أحدث الأخبار المزيد

الغبان يوجه رزيج بدعم شرطة حديثة والبغدادي اكراما لصمودهم

من قبل admin فبراير 23, 2016 | 1:45 م
الغبان يوجه رزيج بدعم شرطة حديثة والبغدادي اكراما لصمودهم
الغبان يوجه رزيج بدعم شرطة حديثة والبغدادي اكراما لصمودهم

شارك هذا الموضوع
Share
أكد قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج، الثلاثاء، بأن وزير الداخلية وجه بحل جميع مشاكل شرطة قضاء حديثة وناحية البغدادي اكراما لصمودهم. 
وقال رزيج في تصريح لوكالة (الأنبار نيوز)، أنه “زار قضاء حديثة وناحية البغدادي بهدف تفقد الأحوال والأوضاع الأمنية في القضاء والناحية والاطلاع على بعض الموقعات التي تعاني بها بعض تشكيلات شرطة الأنبار في حديثة والبغدادي”. مبينا أن “وزير الداخلية محمد سالم الغبان وجه بحل جميع مشاكل شرطة حديثة والبغدادي اكراما لصمودهم وتضحياتهم ومواقفهم البطولية المشرفة”.
وأضاف رزيج، “تم الاطلاع على الخطة الأمنية للجيش والشرطة والعشائر في البغدادي وحديثة الصامدتين بوجه العدو الإرهابي داعش”. لافتا الى انه “لاحظ شيء يفرح بتماسك وتكاتف الأجهزة الأمنية والعشائر والوقوف وقفة واحدة بوجه العدو داعش ولم يسمحوا بدخول العدو الى تلك المنطقتين والحفاظ على المباني الحكومية والمدنيين فيها”. 
وتابع رزيج، “حملنا في زيارتنا تجهيزات واسلحة واعتدة والاليات وكل ما تحتاجه شرطة حديثة والبغدادي”. مشيرا الى أنه “كان هناك معوق مهم للشرطة في حديثة والبغدادي وهو وجود منتسبين مصفرة رواتبهم بسبب صعوبة وصولهم من والى حديثة والبغدادي وبغداد بسبب عدم وجود المواصلات وصعوبة حصول موافقة الطيران وتم حل هذا الموضوع”.
وتسيطر القوات الأمنية والعشائر على قضاء حديثة وناحية البغدادي، فيما تواجه شرطة القضاء والناحية نقص بالدعم خاصة بما يتعلق بالتجهيزات والأسلحة والاليات بحسب رئيس مجلس قضاء حديثة خالد سلمان. 

تابعونا على الفيس بوك