أحدث الأخبار المزيد

العبادي: تحرير الرمادي وكل الانبار سيكون قريبا

من قبل admin يوليو 17, 2015 | 8:20 م
العبادي: تحرير الرمادي وكل الانبار سيكون قريبا
العبادي: تحرير الرمادي وكل الانبار سيكون قريبا

شارك هذا الموضوع
Share

أكد رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الجمعة، بأن تحرير الرمادي وكل الانبار من تنظيم داعش سيكون قريبا، جاء ذلك خلال تفقده القطاعات العسكرية ضمن قاطع عمليات الانبار.

وقال العبادي في مؤتمر صحفي عقد في قاعدة الحبانية العسكرية وحضرته وكالة (الأنبار نيوز)، ان “عمليات الانبار تسير ضمن الخطة الموضوعة والعدو تكبد خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات وقواتنا الأمنية تتحرك على كل المحاور بعدما تم مراجعتها”.

وأضاف العبادي، “تم إعادة النظر بجميع الخطط الموضوعة من اجل الاسراع بتحرير أهلنا في الانبار من قبضة داعش المجرمين وإيقاف هذه الهجمة الإرهابية لداعش على مواطني الانبار وتهديدهم بالمناطق الأخرى”.

وتابع العبادي، ان “معنويات مقالتنا الذين يقاتلون حتى في أيام العيد ويستمرون بتحرير منطقة تلو الأخرى”. لافتا الى ان “زيارتنا لهذا المكان للاطلاع على سير العمليات العسكرية ولتقديم الدعم لجميع قواتنا المقاتلة من جيش وقوات مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والمحلية والرد السريع والحشد الشعبي وأبناء العشائر الذين يقاتلون معا في المحاور لتحرير الانبار”. 

واكد رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ان “تحرير الرمادي وكل الانبار وكل شبر من ارض العراق سيكون قريبا”.

تابعونا على الفيس بوك