أحدث الأخبار المزيد

العاهل الأردني “غاضب” من تفجيرات السعودية

من قبل admin يوليو 5, 2016 | 5:51 ص
العاهل الأردني “غاضب” من تفجيرات السعودية
العاهل الأردني “غاضب” من تفجيرات السعودية

شارك هذا الموضوع
Share

أعرب العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عن غضبه من التفجيرات “الإرهابية” التي تعرَضت لها المملكة العربية السعوديَة يوم أمس الإثنين.

جاء ذلك في برقيَة أرسلها الملك عبد الله لنظيره السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بحسب البيان الَذي أعلنه الديوان الملكي الأردني، ووصل “الأناضول” نسخة منه.

وذكر الديوان أنَ الملك الأردني “أعرب عن غضبه وإدانته الشديدين لمثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية الجبانة”، مؤكداً “تضامن الأردن الكامل مع المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها الشقيق في التصدي لجميع أشكال الإرهاب، وسائلا الله العلي القدير أن يحفظ السعودية، ويديم عليها الأمن والاستقرار، ويجنبها وشعبها كل مكروه”.

ووقعت 3 تفجيرات “انتحارية” في ثلاث مدن سعودية، على مدار يوم الإثنين، أحدها قرب القنصلية الأمريكية في جدة(غرب) وأسفر عن مقتل “الانتحاري”، والثاني قرب الحرم النبوي في المدينة المنورة(غرب) وأسفر عن مقتل “الانتحاري” منفذ الهجوم و4 من رجال الأمن، والثالث قرب مسجد في القطيف شرق المملكة، ونتج عنه سقوط 3 قتلى(لم تعرف هويتهم)، بحسب بيان للداخلية. –

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أصيب رجلا أمن سعوديين بجروح طفيفة إثر قيام “انتحاري” بتفجير نفسه بالقرب من موقف سيارات مستشفى تقع بجوار القنصلية الأمريكية بجدة غربي المملكة.

ولم تعلن حتى الساعة 10.20تغ أي جهة المسؤولية عن أي من التفجيرات. –

تابعونا على الفيس بوك