الشلال يفتتح مركز صحي الحميديين في عامرية الصمود

الثلاثاء 28 يناير 2020
| 10:49 صباحًا | 361 مشاهدة
الشلال يفتتح مركز صحي الحميديين في عامرية الصمود
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

افتتح مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال، اليوم، مركز صحي الحميديين في عامرية الصمود، موكدا دعمه اللازم بتوفير كافة احتياجات هذا المركز.

 
وقال المكتب الاعلامي لصحة الأنبار في بيان تلقت وكالتنا نسخة منه، أن “مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال، افتتح اليوم مركز مركز صحي الحميديين التابع لقطاع الفارس العربي في قضاء عامرية الصمود 23كم جنوب الفلوجة بعد اعادة تأهيله من قبل الكوادر الهندسية في دائرة صحة الانبار”.

 
واضاف البيان، ان “مدير عام صحة الأنبار تجول في كافة اقسام المركز متفقداً جميع وحداته وفروعه حيث وجه بضرورة توفير الادوية والمستلزمات الطبية من اجل ان يكون المركز فاعلا ويلبي احتياجات المنطقة كونه يقدم الخدمات الصحية الى اكثر من ٢٥٠٠ نسمة اضافة الى المناطق المجاورة وكذلك بعض مخيمات النازحين علما انه يبعد بحدود ١٠ كم عن مركز العامرية باتجاه منطقة بزيبز التابعة لقضاء عامرية الصمود”.

 
وتابع البيان، أن “شيوخ ووجهاء منطقة الحميديين ومايجاورها تقدموا بالشكر والعرفان الى الدكتور خضير خلف شلال على جهوده المبذولة من اجل تأهيل هذا المركز وادخاله خط الخدمة ليكون احد مقومات الحياة في تلك المنطقة ويخفف عن كاهل سكانها اعباء الذهاب الى المناطق المجاورة لتلقي العلاج في المستشفيات حيث يمثل اولى مراحل الرعاية الصحية الاولي”.

 
ومن جانبه اكد مدير عام صحة الأنبار التزامه بتوفير الدعم اللازم لهذا المركز الصحي من ناحية الكوادر والادوية والمستلزمات الطبية بهدف الارتقاء بالواقع الصحي ضمن المنطقة الى افضل المستويات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .