الراوي: يطلع سير معارك تحرير الانبار وجاهزية القوات الامنية

الأربعاء 15 يوليو 2015
| 10:55 صباحًا | 1٬250 مشاهدة
الراوي: يطلع سير معارك تحرير الانبار وجاهزية القوات الامنية
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
 اطلع محافظ الانبار صهيب الراوي، الأربعاء، على سير معارك تحرير المحافظة وجاهزية القوات الأمنية في تلك العمليات، فيما لفت الى أبناء الشرطة والعشائر اثبتوا جاهزيتهم في تحرير الأرض من كيان داعش المجرم.
وقال المكتب الإعلامي لمحافظ الانبار في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، ان “محافظ الانبار ورئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة صهيب الراوي قام بزيارة قضاء الخالدية وناحية الحبانية 30كم شرق الرمادي، واطلع على سير المعارك وجاهزية القوات الأمنية في عمليات التحرير من عصابات داعش المجرمة ومسك الأرض بعد تحريرها”.
وأضاف البيان، ان “الراوي أكد خلال زيارته لقيادة شرطة الانبار وبعض المقرات الامنية، ان ابناء الشرطة وابناء العشائر اثبتوا خلال المعارك الاخيرة جاهزيتهم في تحرير الارض وتطهيرها من كيان داعش المجرم”. مثمنا في “الوقت نفسه دور قيادة العمليات المشتركة في ادارة المعارك وتحقيق النتائج السريعة في الميدان، والتي تدل على حسن التخطيط المسبق والجاهزية العالية”.
وأشار الراوي خلال البيان الى، ان “الملف الانساني يوازي الملف الامني اهمية، مشدداً على ضرورة توفير الممرات والملاذات الآمنة للمدنيين لتسير العمليات العسكرية بشكلها الصحيح”. انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .