أحدث الأخبار المزيد

الراوي يؤكد على الدور الفاعل لأبناء الانبار بتحرير المحافظة

من قبل admin نوفمبر 19, 2015 | 2:31 م
الراوي  يؤكد على الدور الفاعل لأبناء الانبار بتحرير المحافظة
الراوي يؤكد على الدور الفاعل لأبناء الانبار بتحرير المحافظة

شارك هذا الموضوع
Share
اكد محافظ الانبار صهيب الراوي، الخميس، على الدور الفاعل لابناء المحافظة بتحرير الانبار من تنظيم داعش، فيما شدد على ضرورة تطوع المزيد من أبناء العشائر بالقوات الأمنية. 
وقال الراوي في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، انه “التقى اليوم، وفدا من شيوخ عشائر الانبار وتم خلال اللقاء بحث تطويع المزيد من ابناء العشائر للقوات الامنية، والدور الحالي لأبناء العشائر في قتال عصابات ‏داعش الارهابية ومسك الأرض”. 
واكد الراوي، على الدور الفاعل والكبير لأبناء العشائر في عمليات تحرير الانبار”. موضحا، ان “الانتصارات المتحققة على ارض الانبار تأتي ضمن تكاتف الجهود بين مقاتلي العشائر وتشكيلات القوات الامنية بجميع صنوفها”.
وثمن شيوخ عشائر الانبار، الدوم الذي يقوم به المحافظ صهيب الراوي في ملف تطويع ابناء العشائر وتدريبهم وتسليحهم بما يتناسب وحجم التحديات، مشيرين الى الجهود الموازية لجهود التحرير على صعيد الملف الانساني لنازحي الانبار ومن اجبرته الظروف على البقاء في المحافظة، حسب البيان”.
وتشهد مناطق الانبار عمليات عسكرية واسعة لاستعادة عدد من المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش، وتشارك في تلك العمليات مقاتلي العشائر والقطاعات العسكرية وطيران التحالف الدولي والعراقي. 

تابعونا على الفيس بوك