الجزيرة والبادية تفتتح إذاعة لتوعية المواطنين بمناطق “داعش” بالانبار

السبت 17 أكتوبر 2015
| 9:57 صباحًا | 1٬252 مشاهدة
الجزيرة والبادية تفتتح إذاعة لتوعية المواطنين بمناطق “داعش” بالانبار
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء علي إبراهيم، السبت، عن افتتاح إذاعة لتوعية المواطنين بالمناطق الخاضعة لتنظيم "داعش" في الانبار، مؤكدا أن طيران الجيش ألقى منشورات في تلك المناطق تدعو المواطنين الى الاستماع للإذاعة مع تخصيص ارقام للاتصال عليها.
وقال دبعون في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إنه "تم افتتاح إذاعة مسموعة في مقر قيادة الفرقة السابعة بناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي)، لتوعية المواطنين بالمناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش غربي الانبار".
وأضاف دبعون، أن "طيران الجيش ألقى منشورات للمواطنين بالمناطق الخاضعة لداعش تدعوهم للاستماع الى الإذاعة والاتصال على الأرقام المخصصة بالقوات الامنية للتعاون معهم وتحريرهم من تنظيم داعش".
وأكد دبعون أن "عشرات المواطنين اتصلوا بنا يستغيثون من جرائم داعش وأساليبهم الإرهابية التي يرهبون بها الأهالي في مناطق سيطرتهم من القتل والذبح وغيرها، ويطالبوننا بالإسراع بتحريرهم وفك أسرهم من هذا التنظيم الوحشي".
ويسيطر تنظيم "داعش" على عدد من مناطق الانبار وخاصة المدن الغربية من المحافظة ومنها عانه ورواه والقائم والرطبة وهيت بعد مواجهات واشتباكات مع القوات الامنية دفعت بالأخيرة الى الانسحاب منها وسيطرت التنظيم عليها، الا ان المحافظة تشهد حاليا عمليات عسكرية لاستعادة تلك المناطق، حيث تحرز تلك العمليات تقدما ملحوظا وتكبد التنظيم خسائر فادحة بالارواح والمعدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .