“البطل” و”الأسطوري” .. تحف تكنولوجية تطلقها نوكيا ضمن هواتف جديدة

الأثنين 26 فبراير 2018
| 9:25 صباحًا | 899 مشاهدة
“البطل” و”الأسطوري” .. تحف تكنولوجية تطلقها نوكيا ضمن هواتف جديدة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

 

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، عن إطلاق أربعة هواتف ذكية جديدة ضمن محفظة هواتفها الذكية الحائزة على الجوائز، وتشمل هاتف نوكيا 8 سيروكو و هاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا6 الجديد وهاتف نوكيا1، لافتة الى أن تلك الهواتف الذكية صممت وفقاً لمعايير هواتف نوكيا الإستثنائية؛ حيث تمتاز بالمتانة والموثوقية كمعيار أساسي، وتضع مستوى جديد في التصميم والمواد المستخدمة.

 

وقالت الشركة في بيان صدر على هامش مؤتمر برشلونا الدولي، إنها أول شريك عالمي يمتلك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية التي تعمل وفق برنامج أندرويد ون من قبل غوغل، مؤكدة التزامها بتقديم تجربة نقية وآمنة مدعومة بالأندرويد العصري بهواتف نوكيا الذكية المتوافقة مع البرنامج العالمي.

 

وأضافت الشركة، أنها ستقوم بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري على شبكة الجيل الرابع، فضلاً عن توفير تطبيقات عصرية مثل مساعد وخرائط غوغل وبحث غوغل والفيسبوك وتويتر إلى جانب عودة ميزة الإنزلاق، لافتة الى أن هذه التجارب آمنة مع نظام التشغيل الأندرويد العصري المدعوم بنظام التشغيل (أندرويد وان).

 

وأوضحت الشركة، أن مجموعتها تضم ثلاثة هواتف جديدة من علامة تتمثل في هاتف (نوكيا 8 سيروكو) و هاتف (نوكيا 7 بلاس) وهاتف (نوكيا 6) إلى نظام التشغيل “أندرويد وان”، وعليه ستوفر تجارب برمجية عالية الجودة مدعومة بغوغل، مبينة أن كل هاتف محتفظاً بتصميمه الرائع ووظائفه الإستثنائية مع مرور الوقت وذلك بفضل ابتكارت الذكاء الإصطناعي الحديثة التي توفر أعلى درجة من الأمن المقدم من غوغل.

 

وتابعت الشركة، أن ذلك يأتي من خلال تركيب نظام التشغيل الأندرويد النقي في الأجهزة؛ فإن هواتف نوكيا لا تأتي بتغييرات على واجهة المستخدم غير الضرورية ولا العمليات الخفية التي تؤثر سلباً على عمر البطارية أو إبطاء سرعة الهاتف؛ كل ذلك يوفر تجارب ممتعة على المدى الطويل.

 

ويحتوي كل هاتف من الهواتف الجديدة على عدد محدود من التطبيقات المثبتة مسبقاً، بحيث يتمكن المستخدم من الحصول على مزيد من مساحة التخزين، فضلاً عن أحدث الابتكارات التي تساعده على مواكبة متطلبات العصر اليومية.

 

وأشارت الشركة الى أن المستخدم سيتمكن من الإستمتاع بأحدث الميزات بما في ذلك صورة داخل صورة لتعدد المهام، وتطبيقات الأندرويد الفورية لإكتشاف وتشغيل التطبيقات مع الحد الأدنى من الاحتكاك، و60 رمز تعبيري جديدة رائعة، فضلاً عن مزايا البطارية الرائعة مثل الحد من استخدام التطبيقات الخلفية، وذلك من خلال شحن نظام التشغيل أندرويد أوريو خارج الصندوق.

 

وبالنسبة لهاتف (نوكيا 8 سيروكو)، فهو مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، حيث يأتي الهاتف بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والإبتكارات العصرية الهادفة، ومن خلال تقديم مزايا القصصية الرقمية القوية بما في ذلك تقنية البصريات مزدوجة النظر المعززة، والبصريات ZEISS والصوتيات المضبوطة بعناية فائقة وتقنية الصوت المكاني المقدم من علامة نوكيا، فإن هاتف نوكيا 8 سيروكو يعد الهاتف القوي المدمج والأجمل حتى الآن.

 

ويغطي الإطار الزجاجي المنحني الذي يتميز به الهاتف إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع بدقة لتقديم مزيجاً استثنائياً يجمع بين القوة والجمال، هذا وتم تصميم الهاتف على شكل حافة بحجم 2 مم، إذ يجمع بين شاشة POLED بحجم 2K 5.5 بوصة المنحنية من الحافة إلى الحافة مع المسافات بين الشاشة والإطار ومنحنيات الإطار المصممة بعناية فائفة وذلك لإنشاء ملف تعريف مضغوط.

 

ويعد إطاره الفولاذي المقاوم للصدأ أقوى من معدل 6000 سلسلة من الألمونيوم بـ 2.5 مرة؛ كما تتميز شاشته المصنوعة من مادة3D Corning® Gorilla® Glass 5 بقوى كافية لتحمل استخدامات الحياة اليومية. ويتميز هذا الجهاز بوزن مثالي ومتوازن تماماً، حيث يشعر المستخدم بمزيد من الأمان أثناء حمله في الأيدي، وذلك بفضل قبضته المحسنة التي تتميز بإطار فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ومصقول بمادة الألماس.

 

وتمكن التقنيات الإستثنائية المتوفرة في هذا الهاتف المستخدم من التقاط جميع تفاصيل الصورة؛ ومن أهم هذه التقنيات التي تساعده في ذلك أجهزة الاستشعار الخلفية المزدوجة فضلاً عن بصريات ZEISS التي تجمع ما بين كاميرا أساسية فائقة الحساسية توفر زوايا ذات درجات واسعة للتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة؛ كذلك مستشعر ثانوي بمعدل 13 ميجابيكسل مع تقريب بصري بمعدل x2.

 

ومع وضعية الكاميرا الإحترافية Pro، سوف يتمكن المستخدم على اتقان التحكم اليدوي عند التقاط أي صورة ، مما يساعده على التقاط الصور الإحترافية Pro بكل دقة واتقان.

 

أما (نوكيا 7 بلاس)، فهو الملقب بالهاتف البطل الرائد المناسب للجميع، تم تصميمه خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية.

 

وبالنسبة لهاتف (نوكيا 6 الجديد)، فهو الهاتف الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً، حيث تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارة السابقة، ويوفر الهاتف الجديد أداءً أكثر قوة ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً، ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدارة السابقة بنسبة 60٪، وسيكون متوفرا في شهر نيسان المقبل بسعر 233 دولار أميريكي.

 

وبالنسبة لـ(نوكيا1)، فهو هاتف ذكي متكاملة تتيح التكنولوجيا المتطورة للجميع، ويعد ثورة تقنية متطورة في إتاحة التكنولوجيا للجميع، حيث يقدم جميع أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا بتصميم متجدد سيحظى بإعجاب محبي هواتف نوكيا حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .