أحدث الأخبار المزيد

“الانبار نيوز” تنفرد بنشر كتاب “نهضة الأنبار وثورة مشاريع اعادة الاعمار” للكبيسي

من قبل admin أغسطس 16, 2017 | 5:20 م
“الانبار نيوز” تنفرد بنشر كتاب “نهضة الأنبار وثورة مشاريع اعادة الاعمار” للكبيسي
“الانبار نيوز” تنفرد بنشر كتاب “نهضة الأنبار وثورة مشاريع اعادة الاعمار” للكبيسي

شارك هذا الموضوع
Share

انفردت وكالة (الأنبار نيوز)، المعنية بالشأن المحلي والعربي والدولي، بنشر كتاب “الكبيسي” المتضمن فهم عملية إعادة اعمار الانبار في محاولة لزرع الامل في نفوس الانبارين.

 

وقال الكاتب احمد الكبيسي لوكالة (الأنبار نيوز)، أن “الهدف من تأليف الكتاب هو لعدم وجود رؤية واضحة لدى الشارع الأنبار تمكنه من فهم عملية إعادة الاعمار ومتطلباتها”. مبينا أن “الكتاب هو محاولة لزرع الامل في نفوس الجميع بأن العديد من الدول التي خاضت تجارب قاسية استطاعت تجاوز الازمة وإعادة الروح لمدنها”.

 

وأضاف الكبيسي، أن “الكتاب يحث الشباب بالأنبار على من لديه فكرة او مقترح عليه المشاركة من اجل مساعدة القائمين على إعادة الاعمار لكي يفهموا متطلبات الشارع الأنبار وطموحاته”. مشيرا الى أن “الكتاب يحمل عنوان (واوقعت ببني الانبار جائرة، في حربها واستطالت في تعديها)”.

 

واكد الكبيسي، انه “يسعى من خلال الكتاب على ترسيخ فكرة العمل التشاركي للنهوض بالأنبار من اجل معرفة ماهو دور كل مواطن في إعادة الاعمار من اجل اشراكه في صنع القرار الاقتصادي بالمرحلة المقبلة”.

 

وبدوره قال مدير وكالة (الأنبار نيوز)، سليمان الكبيسي، أن “الكاتب احمد جمال الكبيسي من الشباب المثابرين الذين يسعون جاهدا لمساعدة الأنبار وأهلها في إعادة الاعمار والاستقرار”.

 

ولفت الكبيسي، أن “الكتاب سوف يتم نشره مجزأ على شكل مقالات حتى يتسنى للقارئ قراءة الكتاب باستمتاع دون الملال منه”. مشددا على “ضرورة دعم الشباب واعطاهم الدور في إعادة الاعمار للمناطق المحررة من خلال برامج تساهم بمشاركتهم في ذلك”.

 

الكاتب احمد جمال الكبيسي، من مواليد الانبار 1986، حاصل على الدبلوم العالي كمطور برمجيات من معهد ايديكسل في بريطانيا، وهو طالب إدارة اعمال جامعة نورثهامتون في بريطانيا أيضا، ويعمل مستشار تطوير اعمار لشركات عديده.

تابعونا على الفيس بوك