الانبار تكشف عن اتفاق يتضمن مشاركة الاباتشي والمدفعية الاميركية في معارك المحافظة

الأثنين 21 سبتمبر 2015
| 11:38 صباحًا | 1٬412 مشاهدة
الانبار تكشف عن اتفاق يتضمن مشاركة الاباتشي والمدفعية الاميركية في معارك المحافظة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
كشف المتحدث باسم محافظ الانبار حكمت الدليمي، الاثنين، عن اتفاق يتضمن مشاركة الاباتشي والمدفعية الاميركية في معارك تحرير المحافظة، فيما اعتبر ان مشاركة الاباتشي والمدفعية ستسهم بحسم المعركة ضد “داعش”.
وقال الدليمي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، ان “محافظ الانبار صهيب إسماعيل الراوي التقى في واشنطن عددا من المسؤولين في الإدارة الاميركية”، مشيرا الى انه “بحث معهم الجانب الامني والإنساني الذي يعيشه النازحون في العراق والانبار تحديدا”.
واضاف الدليمي، ان “هناك اتفاق وتفاهمات من خلال زيارة محافظ الانبار الى واشنطن وبالتنسيق مع الحكومة المركزية لأشراك طيران الاباتشي ونيران المدفعية الاميركية بالمعارك ضد تنظيم داعش بالأنبار”، معتبرا ان “مشاركة الاباتشي والمدفعية سوف يسهم بحسم المعركة ضد داعش والإسراع بتحرير الانبار”.
يذكر ان محافظ الانبار صهيب إسماعيل الراوي وصل، في 17 ايلول الحالي، العاصمة الاميركية واشنطن قادما من العاصمة البلجيكية بروكسل، وتهدف زيارته التي تمت بالتنسيق مع الحكومة المركزية الى زيادة الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة الاميركية للقوات الأمنية العراقية ومقاتلي العشائر بالحرب ضد تنظيم “داعش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .