استمرار حملة تنظيف هيت وإعادة الخدمات اليها

الأحد 24 يوليو 2016
| 3:18 مساءً | 2٬061 مشاهدة
استمرار حملة تنظيف هيت وإعادة الخدمات اليها
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

أعلن قائممقام قضاء هيت بمحافظة الانبار مهند زبار مطلك، الاحد، عن انطلاق حملة كبيرة وواسعة لتنظيف قضاء هيت بدعم من مدير بلديات الانبار وبحضور نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة والمجلس المحلي لقضاء هيت وبمشاركة تجمع شباب متطوعي الانبار الديمقراطي وعدد غفير من المواطنين.
وقال زبار في تصريح صحفي خاص لوكالة (الأنبار نيوز)، “أطلقنا على هذه الحملة اسم (حملة الشهيد المهندس احمد عبد السلام) الذي ضحى بنفسه كمدير لبلدية قضاء هيت وستستمر لمدة اسبوع حسب الاتفاق الذي جرى مع مدير بلديات الانبار وسنعمل على اطالة المدة من اجل تقديم خدمة أكبر واوسع لتنظيف القضاء”.
واضاف زبار، “قمنا بفتح اغلب الشوارع الرئيسية والفرعية بعد تنظيفها وهناك حملات داخل الاحياء السكنية لإعادة فتحها ورفع الانقاض والنفايات منها، شاكراً كل من شارك بهذه الحملة من اعضاء المجلس المحلي لقضاء هيت والمواطنين والشباب المتطوعين ومنتسبي القوات الأمنية”.
من جانبه أكد قائم مقام قضاء هيت بان هناك جهود حثيثة تبذل لتحرير جزيرة هيت من سيطرة تنظيمات داعش الارهابية واعادة النازحين الى ديارهم بعد تأمين المدينة بالكامل.
وعلى صعيد متصل قال المتطوع عمر حمد اسماعيل أحد شباب متطوعي الانبار الديمقراطي، “انطلقنا بحملة كبيرة لتنظيف مدينة هيت ورفع الانقاض منها وغسل شوارعها بالتعاون مع قائم مقامية قضاء هيت والمجلس المحلي لقضاء هيت وبمشاركة كوادر بلدية هيت”.
واضاف عمر، “بان الجميع توحد وانطلق لخدمة المدينة وهذا كان واضحاً من خلال الاداء وسنعمل جاهدين من اجل اعادة الحياة للمدينة حتى تكون جاهزة لاستقبال أهلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .