أحدث الأخبار المزيد

احتفالات تعم مناطق الانبار باستعادة القوات الامنية والعشائر مدينة الرمادي

من قبل admin ديسمبر 28, 2015 | 1:59 م
احتفالات تعم مناطق الانبار باستعادة القوات الامنية والعشائر مدينة الرمادي
احتفالات تعم مناطق الانبار باستعادة القوات الامنية والعشائر مدينة الرمادي

شارك هذا الموضوع
Share
خرج الالاف من أبناء محافظة الانبار، الاثنين، في احتفالات جابت شوارع مناطق مختلفة بالمحافظة، بمناسبة تحرير القوات الأمنية مدينة الرمادي واستعادة السيطرة عليها.
وقال رئيس مجلس قضاء الخالدية بالأنبار علي داود في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، ان "الالاف من ابناء مدينة الخالدية وناحية الحبانية التابعة لها (30 كم شرق الرمادي)، خرجوا في شوارع المدينة احتفالا بمناسبة مدينة تحرير مدينة الرمادي من عصابات داعش والسيطرة عليها".
وأضاف علي، ان "تحرير مدينة الرمادي نصر كبير لقوتنا الأمنية واهل الانبار والعشائر التي وقفت وقاتلت ضد تنظيم داعش".
من جانب اخر قال رئيس مجلس قضاء حديثة بالأنبار خالد سلمان في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، ان "المئات من أبناء قضاء حديثة (160 كم غرب الرمادي)، وأبناء نواحي الحقلانية وبروانة والبغدادي خرجوا في احتفالات بشوارع المدينة بمناسبة تحرير الرمادي من تنظيم داعش".
وأوضح سلمان، ان "المحتفلين طالبوا القوات الأمنية بتحرير مدينة هيت (70كم غرب الرمادي)، حتى يتم إعادة فتح الطريق الرابط بين حديثة ومركز الرمادي".
يذكر ان قيادة العمليات المشتركة اعلنت، في وقت سابق من اليوم الاثنين (28 كانون الاول 2015)، تحرير مدينة الرمادي من تنظيم "داعش"، فيما بارك رئيس مجلس الانبار صباح كرحوت أهالي الانبار على الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة والعشائر باستعادة الرمادي.

تابعونا على الفيس بوك